أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 29th April,2001 العدد:10440الطبعةالاولـي الأحد 5 ,صفر 1422

الريـاضيـة

الصادر أشاد باللاعب .. وهدية خاصة من الدعيع .. وجاكو يشكر « »
الطائي يحتفي بجاكو بعد تسع سنوات من العطاء
*حائل - فرحان الجار الله:
أقام نادي الطائي حفلا وداعيا للاعبه الاجنبي يحيى جاكو وسط حضور رئيس واعضاء مجلس ادارة النادي وعدد من اعضاء الشرف ولاعبو الفريق الاول وعدد كبير من محبي الفريق. وذلك اثر انتهاء عقد اللاعب مع الطائي ومغادرته الى بلاده نهائياً بعد «9» سنوات قضاها كمحترف قدم من خلالها جهدا كبيرا مقرونا بالاخلاص والحماس لشعار الفريق. هذا وقد قدمت العديد من الهدايا للاعب.. وقد بدأ الاحتفال بكلمة من رئيس نادي الطائي الاستاذ فهد الصادر الذي اعلن من خلالها عن ان نادي الطائي قد قرر تكريم هذا اللاعب بعد السنوات الطويلة التي قضاها في الطائي والتي قدم خلالها مستويات فنية جيدة وكانت محل ثناء الجميع هذا وقد قدم عدد من اعضاء شرف النادي هدايا قيمة للاعب بالاضافة الى هدايا من لاعبي الفريق الاول ومنسوبي النادي ومحبيه..
وقدم اللاعب فواز القبلان هديته الخاصة وهدية ايضا نيابة عن اللاعب الدولي محمد الدعيع الذي منعه ارتباطه مع فريق الهلال من حضور هذا الحفل.. كما قدم احد براعم النادي هدية خاصة للاعب وكان هذا الناشىء قد ارتدى قميص الفريق ذا الرقم «9» الذي اشتهر به اللاعب..
هذا وقدم جاكو شكره الجزيل لمنسوبي الطائي على هذا الاحتفال الذي يدل على أصالة الطائيين ووفائهم لكل من ساهم مع فريقهم، مؤكداً انه لن ينسى السنوات التسع التي قضاها مع الفريق والتي كانت من افضل المراحل في عمره الكروي.
كما قدم جاكو شكره لجريدة الجزيرة على مواقفها معه طوال وجوده في المملكةمؤكداً اعتزازه بكل الصداقات التي كونها في المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved