أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 29th April,2001 العدد:10440الطبعةالاولـي الأحد 5 ,صفر 1422

الريـاضيـة

استعدادا للقاء النهائي أمام الاتحاد
النصر يستأنف تدريباته مساء اليوم
عشرون ألف ريال ومرتب شهر تسلمها اللاعبون بعد الفوز على الهلال
* كتب عبد السلام السبعان:
يعود مساء اليوم أفراد فريق النصر الكروي لأداء التمارين المعتادة بعد مباراة الذهاب التي تأهل من خلالها الفريق للمباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد فوز وتعادل امام منافسه التقليدي الهلال. وقد تمتع لاعبو الفريق بإجازة لمدة «24» ساعة فقط «أمس» على أن يعود جميع اللاعبين لأداء المران النصراوي وينتظر ان يغيب عن المران اللاعب ناصر الحلوي الذي غادر بعد المباراة مباشرة لمرافقة والده الذي غادر صباح أمس غرفة الانعاش واستقرت حالته حاليا.
كما قام بعض لاعبي النصر بزيارة والد الحلوي في المستشفى. ومن ناحية أخرى صرفت الادارة مبلغ عشرين ألف ريال لكل لاعب أساسي اضافة الى عدد من اللاعبين الاحتياطيين بعد التعادل الذي حققه الفريق النصراوي أمام الهلال في لقاء الإياب.
كما صرفت الادارة النصراوية مرتب شهر متأخر للاعبين قبل المباراة الماضية وقد حصل أكثر اللاعبين على خصومات في مرتباتهم وصلت لبعضهم الى اكثر من 50% حيث تسلم اللاعب احمد جهوي شيكا بمبلغ وقدره سبعمائة ريال «700» من أصل خمسة آلاف ريال نظير تأخر اللاعب عن بعض التمارين وعدم الحضور الى المعسكر الذي كان معدا للفريق قبل لقاء الأنصار.
كما حصل اللاعب فهد المهلل على خصم 60% تقريبا حيث استلم مبلغاً وقدره تسعة آلاف ريال من أصل «20» ألف ريال كما شمل الخصم بعض اللاعبين مثل مضحي الدوسري وعبد العزيز الجنوبي وحسين هادي والبرازيلي «رينالدو» وبعض اللاعبين الذين تعرض مستواهم للهبوط.
إلا ان رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن سعود رفض الحسميات التي تعرض لها بعض اللاعبين وتم صرف رواتبهم كاملة.
آرثر يطالب بالحماس
طالب المدرب البرتغالي آرثر اللاعبين النصراويين بالاستمرار على نفس الحماس الذي ظهر به اللاعبون في المربع الذهبي خاصة اللقاء الأول الذي كان فيه الفريق نداً قوياً للفريق الهلالي واستطاع كسبه وينتظر ان يجتمع المدرب بأفراد الفريق مساء اليوم قبل بداية المران بوجود مدير الفريق «خالد الهزاع» وسيكون الاجتماع حول اللقاء القادم ومطالبة اللاعبين بنسيان مباراتي المربع والتركيز على اللقاء النهائي امام الاتحاد.
آخر موعد للمحترفين
يعتبر لقاء النصر والاتحاد على نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين هو آخر لقاء يشارك فيه اللاعبان الأجنبيان المهدي بن سليمان ورينالدو البرازيلي حيث لم يقدما ما يشفع لهما بالبقاء. أما اللاعب «جونيور» فلا يزال أمر التعاقد معه معلقاً حتى نهاية المباراة القادمة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved