أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 30th April,2001 العدد:10441الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,صفر 1422

ملحق جازان

قرى الحكامية والحلم المنتظر
منذ أن تولى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز إمارة منطقة جازان والمنطقة في عرس وأفراح لا تنتهي ومما زادهم بهجة وحبوراً هو قيامه يحفظه الله بهذه الزيارات التفقدية إلى جميع محافظات ومراكز المنطقة لتلمس احتياجات الأهالي والوقوف على ما يقدم لهم من خدمات.
واليوم وهو يقوم بزيارته التفقدية إلى القطاع الجنوبي يقف أهالي مركز الحكامية مرحبين بسموه الكريم يحدوهم الأمل بمستقبل مشرق لهذه القرى والنظر في حاجتها الملحة إلى الكثير من الخدمات الأساسية.
وهناك خدمة ضرورية جداً بل وأصبحت ملحة وقد تسببت في مضار لكثير من سكان هذه القرى وهي وصول الأسفلت إليها حيث يوجد بها أكثر من سبع قرى على مسافة لا تتجاوز 8 كم فقط ويسكن بها مئات الأشخاص الذين تجبرهم ظروف عملهم إلى قطع هذه المسافة يومياً.
سيدي صاحب السمو الملكي إن هذا الطريق يربط بين محافظة أبي عريش ومركز الحكامية بطول 21كم تقريباً وقد تم إيصال الأسفلت من محافظة أبي عريش إلى قرية الاسامله ولم يبق سوى هذه المسافة البسيطة بين قرية الاسامله ومركز الحكامية لم ينفذ حتى الآن.
إننا على ثقة من سموكم الكريم في النظر إلى هذه الخدمة الملحة لأهالي هذه القرى حتى تكتمل منظومة الخدمات في منطقة جازان الغالية. ومرحباً ألوف.
يوسف أحمد حكمي
محرر بمكتب جازان

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved