أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 30th April,2001 العدد:10441الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,صفر 1422

ملحق جازان

جازان والحلم
علي يحيى الراجحي *
تحتل جازان موقعاً جغرافياً مميزاً على خارطة مملكتنا الحبيبة باعتبارها المنفذ البري للمملكة من الجنوب كما أنها ميناء هام على البحر الأحمر هذا إضافة إلى ما تتميز به من خصوبة الأرض ووفرة الإنتاج، بيد أن أروع ما يميز جازان ويرفع من قيمتها هم أهلها الطيبون وقلوبهم الممزوجة بالنقاء والصفاء ورؤوسهم الشامخة التي تعانق السحاب على قمم الجبال وسواعدهم الوفية للأرض.
ومما لا شك فيه أن جازان بجميع قطاعاتها ومحافظاتها قد قطعت شوطاً لا بأس به في طريق التقدم والتطور في بعض المجالات ولكن يظل الأمل يحدونا لتحقيق الأفضل للوصول بجازان إلى مقدمة المناطق الحضارية في المملكة.
هذا ومع تعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أميراً لمنطقة جازان يتطلع أهاليها إلى المزيد من الاهتمام بمنطقتهم في كافة الميادين والمجالات البلدية منها والصحية والمجتمعية والتعليمية وكذا على صعيد المياه والطرق. غير أن ما يجدر التنويه به هو أن جولة سموه الميدانية التي يقوم بها اليوم في قطاع جازان الجنوبي في محافظتي المسارحة وصامطة ومركز الحكامية تأتي ترجمة لحرص ولاة الأمر حفظهم الله على الوقوف المباشر على أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم والعمل على تلبيتها بما يتواءم مع السياسة الحكيمة التي تنتهجها هذه البلاد. ويتطلع أهالي المسارحة وصامطة والحكامية إلى أن تحقق جولة سموه آمالهم في إطار العمل على تكامل الجوانب الخدمية في هذا القطاع والذي يعد من الأهمية بمكان على خارطة جازان والله من وراء القصد.
* محرر الجزيرة بمكتب جازان

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved