أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 30th April,2001 العدد:10441الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,صفر 1422

محليــات

في 22 من صفر الجاري بالظهران
أمير المنطقة الشرقية يرعى تخريج الدفعة الحادية والثلاثين من طلاب جامعة الملك فهد
* الدمام - حسين بالحارث:
^^^^^^^^^^
يرعى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبد العزيز امير المنطقة الشرقية مساء يوم الاربعاء 22 من صفر الجاري احتفال جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بتخريج الدفعة الحادية والثلاثين من طلابها وذلك في الاستاد الرياضي بالمدينة الجامعية بالظهران.
^^^^^^^^^^
وتضم هذه الدفعة خريجي الجامعة في الفصل الدراسي الاول من هذا العام والمرشحين للتخريج في الفصل الدراسي الثاني وفصل الصيف والبالغ عددهم 1226 خريجا منهم 7 بدرجة الدكتوراة و90 بدرجة الماجستير و1129 بدرجة البكالوريوس.
وبهذه المناسبة اعرب معالي مدير الجامعة د. عبد العزيز بن عبد الله الدخيل عن اعتزازه وكافة منسوبي الجامعة من اعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين بهذه الرعايةالكريمة مؤكداً ان تشريف سمو الامير محمد بن فهد للجامعة ولأبنائها الخريجين في يوم تخرجهم يأتي في اطار دعمه المتواصل للحركة التعليمية وتشجيعه للتفوق والتميز في كافة المراحل التعليمية
وثمن د. الدخيل اهتمام سمو امير المنطقة الشرقية الدائم ومتابعته المستمرة لأنشطة وفعاليات الجامعة مشيراً الى ان هذا الاهتمام ينطلق من توجيهات قائدمسيرتنا الحضارية ورائد التعليم الاول في بلادنا خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله تعالى.
وتطرق د. الدخيل الى دور جامعة الملك فهد في تأهيل الكوادر السعودية وامداد قطاعات الصناعة والانتاج بآلاف الخريجين خلال العقود الثلاثة الماضية مشيداً بمستوى خريجي الجامعة الذي جعلهم - بفضل الله تعالى - يحتلون المراكز القيادية في كثير من شركات الصناعة والانتاج في بلادنا.
وأردف د. الدخيل ان ما تحقق للجامعة من نجاح وما تسعى اليه من تطور هما نتيجة للدعم الكبير الذي تلقاه الجامعة من ولاة الامر حفظهم الله تعالى.
واشار د. الدخيل الى ان الجامعة تعي ما هو مطلوب منها كجامعة تقنية متخصصة فلا تقف عند حد الحفاظ على ما وصلت اليه من مكانة مرموقة بل تسعى بكل جد ونشاط نحو التواصل مع احدث المستجدات العلمية.
واكد د. الدخيل ان الاقبال المتزايد على خريجي الجامعة من قبل قطاعات العمل والانتاج تعود الى اهتمام الجامعة بإعداد طلابها علميا ومهنيا وفق ارقى الاساليب المتبعة في الجامعات العالمية المرموقة.

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved