أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 30th April,2001 العدد:10441الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,صفر 1422

الريـاضيـة

نائب رئيس الهلال يشيد بالقرار ويقول:
تأجيل الإيقاف سيفيد أكثر!!
^^^^^^^^^^
طالب نائب رئيس نادي الهلال الاستاذ وليد الرواف المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب بأن تبدأ عقوبة الحكمين الدوليين عمر المهنا وابراهيم العمر معهما زميلهما يوسف العقيلي بداية انطلاقة الموسم القادم بدلا من ايقافهما )المهنا والعمر( لمدة 6 اشهر فقط.
وعلل الرواف مطالبته هذه بقوله: حتى يتم اجتثاث الاخطاء التحكيمية نهائيا والتي اصبحت في هذا الموسم بالذات مكشوفة وواضحة وصبت لمصلحة فريق واحد.
^^^^^^^^^^
وتساءل نائب رئيس الهلال: ماذا سيستفيد الهلال والاهلي من قرار ايقاف الحكمين المهنا والعمر لمدة 6 اشهر؟! بل ماذا سيضر هذين الحكمين اذا كان الايقاف يصادف فترة توقف الموسم الكروي؟!
وعموما )والحديث لنائب رئيس الهلال وليد الرواف( هذه ليست المرة الاولى التي يرتكب فيها الثلاثي )المهنا والعقيلي والعمر( اخطاء قاتلة ولن تكون الاخيرة طالما ان عقوبتهم ستتمثل في ايقافهم نهاية الموسم.
وكان ينبغي ان تشمل العقوبة الحكم العقيلي مثل زميليه!!
واشار الرواف الى ان استمرار اخطاء الحكام مستقبلا ربما يؤدي الى عزوف الجماهير الرياضية عامة عن الحضور للملعب لانها اصبحت تخاف على مصير فرقها قبل المباريات.
كما سيؤدي الى احباط اللاعبين في انديتنا الذين يؤدون المباريات وهم يعرفون انهم سيواجهون ضغطا تحكيميا: وكل ما نخشاه لا قدر الله ان يساهم تساهل الحكام في مستقبل الفرق وفي المنافسات الكروية.
ومضى الرواف يقول: املنا بالله سبحانه وتعالى ثم بسمو امير الشباب وسمو نائبه كبير لاعادة الامور الى نصابها بعد ان استفحل الامر.
وواصل نائب رئيس الهلال حديثه بقوله: انا لا اقول هذا الكلام بعد ان خسر فريقنا فرصة الوصول الى نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين فالخسارة امر وارد في كرة القدم ولا يوجد اي فريق في العالم لا يخسر.. لكني اقول هذا بعد ان فوجئنا بأن من تسبب في خروجنا هم الحكام وحسنا ان يتم ايقافهم بقرار من سمو رئيس رعاية الشباب. واختتم الرواف حديثه بتوجيه كلمة لبعض الصحف يقول فيها ان على الصحفي ان يتذكر بأنه يعمل في مطبوعة يقرأها شريحة واسعة من الرياضيين وان عليه ان يراعي ذلك فيما يكتبه.

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved