أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 30th April,2001 العدد:10441الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,صفر 1422

الريـاضيـة

سقوط ريال مدريد في فخ التعادل
* مدريد أ ف ب:
^^^^^^^^^^
سقط ريال مدريد الساعي الى احراز لقبه الأول منذ موسم 96 - 97 في فخ التعادل مع ضيفه اوساسونا صاحب المركز قبل الأخير 1-1 على استاد «سانتيا غوبرنابو» في مدريد في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
^^^^^^^^^^
وعزز ريال مدريد، الذي غاب عن صفوفه قائده فرناندو هييرو وايفان هيلغيرا وفرناندو مورينتيس بعدما أراحهم المدرب فيسنتي دل بوسكي للمباراة ضد بايرن ميونيخ الألماني الثلاثاء المقبل في مدريد ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، موقعه في الصدارة برصيد 69 نقطة بفارق 12 نقطة أمام منافسه المباشر وحامل اللقب ديبورتيفو كورونا. وافتتح اوساسونا التسجيل في الدقيقة 36 عبر اليكس فرنانديز من ركلة حرة مباشرة من 23 مترا )36(.
وسنحت الفرصة لريال مدريد لادراك التعادل بعد دقيقتين عندما احتسبت له ركلة جزاء بعد عرقلة المدافع كروشاغا للدولي البرتغالي لويس فيغو داخل المنطقة فانبرى لها الأخير مسددا الكرة خارج الخشبات الثلاث. وحاول فيغو التعويض من تسديدة قوية من 18 مترا ابعدها مواطنه نونو حارس اوساسونا الى ركنية.ونجح راؤول في ادراك التعادل لريال مدريد عندما استغل كرة مرتدة من أحد المدافعين ورفعها فوق الحارس )50(.
وانفرد راؤول بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 20 هدفا بفارق هدف واحد أمام صانع ألعاب برشلونة الدولي البرازيلي ريفالدو.
وتابع ريال مدريد سيطرته على مجريات المباراة بحثا عن تسجيل هدف الفوز وسنحت لمهاجميه فرص عدة فشلوا في ترجمتها الى أهداف خصوصا غوتي وفيغو.
وكان اوساسونا حقق مفاجأة من العيار الثقيل عندما تغلب على برشلونة 3 - 1 في المرحلة السابقة.
وفي مباراة ثانية، فاز فالنسيا بصعوبة على ضيفه بلد الوليد بهدف لخوان سانشيز في الدقيقة 64 بضربة رأسية اثر ركلة ركنية للسلوفيني زلاتكو زاهوفيتش.
وانعش فالنسيا آماله في احتلال أحد المراكز المؤهلة الى دوري الأبطال الموسم المقبل بعدما عزز موقعه في المركز الثالث برصيد 56 نقطة ا.
ولعب فالنسيا من دون لاعبيه الأرجنتينيين كيلي غونزاليز وبابلو ايماروروبرتو ايالا وذلك للمرة الأولى منذ إشراف المدرب الأرجنتيني كوبر على إدارته الفنية بعدما فضل الأخير اراحتهم للمباراة ضد ليدز يونايتد الإنجليزي الاربعاء المقبل ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved