أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 30th April,2001 العدد:10441الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,صفر 1422

الريـاضيـة

استبعاد حازم امام
الجوهري: الفوز على السنغال طريقنا لمونديال 2002م
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف اسماعيل:
^^^^^^^^^^
بدأ محمود الجوهري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم يخطط لتحقيق حلم الجماهير المصرية باحراز الفوز على المنتخب السنغالي الأحد المقبل في المباراة المصيرية التي تجمعهما باستاد القاهرة على صدارة المجموعة الثالثة الافريقية لتصفيات كأس العالم والمؤهلة «فائز» المجموعة إلى النهائيات باليابان وكوريا الجنوبية عام 2002م.
^^^^^^^^^^
ولا بديل أمام منتخب مصر إلا احراز الفوز وذلك بعد فوز السنغال على الجزائر 3/صفر وفوز المغرب بنفس النتيجة على ناميبيا وأصبح رصيد السنغال «الأول» والمغرب «الثاني» تسع نقاط لكل منهما ورصيد منتخب مصر «الثالث» ست نقاط فقط، بينما ابتعدت الجزائر أربع نقاط وناميبيا «نقطتين» عن المنافسة وأصبح السباق المحتدم بين الثلاثة الأوائل ويسعى منتخب مصر لانتزاع بطاقة التأهل للمونديال عن طريق السنغال في المباراة المصيرية يوم الأحد المقبل.
هذا وقرر محمود الجوهري المدير الفني ومعاونه محمد أبو العز المدرب العام وعلاء نبيل المدرب وفكري صالح مدرب حراس المرمى اقامة معسكر للمنتخب بالاسماعيلية يبدأ من يوم الثلاثاء وذلك بعد انتهاء لاعبي المنتخب من خوض مباريات الأسبوع الخامس والعشرين قبل الأخير للدوري الممتاز.
وكان منتخب مصر قد خاض مباراتين في الدورة الودية أمام كندا وفاز 3/صفر والثانية أمام كوريا الجنوبية وخسر 1/2.
وأكد الجوهري بأن التجربة كانت مفيدة لمنتخب مصر حيث استطاع ان يجرب اكثر من لاعب من الجدد الذين ضمهم الى صفوف المنتخب مع تنفيذ بعض الجمل الخططية التي سوف ينفذها في مباراة السنغال بالاضافة لدراسة السنغال عن طريق الفيديو لمباراته مع الجزائر خلال معسكر الاسماعيلية.
وأضاف الجوهري بأن منتخب السنغال قوي جداً وسبق ان حذرت منه في الوقت الذي انشغل فيه الجميع بفريق المغرب وقال اننا نخوض كل مباراة على أنها بطولة خاصة وان هدفنا الفوز لأنه طريقنا لتحقيق حلمنا في الوصول الى المونديال ولاسعاد الجمهور المصري.
ونوه الجوهري الى انه درس المنتخب السنغالي جيدا والذي يلعب برأس حربة واحد هو الحاج ضيوف صاحب الاهداف الثلاثة في الجزائر ويعتمد على انطلاقات نداي وخاليلو من الخلف وانه سيعمل على ايقافهما وطالب الجوهري الجمهور المصري بمؤازرة المنتخب أمام السنغال وان يحضروا جميعا لاستاد القاهرة لأن الجمهور أهم الاسلحة التي يعتمد عليها في هذا اللقاء.
واستبعد محمود الجوهري مدرب المنتخب الوطني المصري لكرة القدم ستة لاعبين من تشكيل الفريق الذي سيلعب به امام السنغال في السادس من مايو/ ايار المقبل في اطار تصفيات المجموعة الافريقية الثالثة للتأهل لنهائيات كأس العالم.
وكان ابرز المستبعدين حازم امام الذي تأكدت اصابته وعدم قدرته على العودة لصفوف المنتخب قبل هذه المباراة الهامة كما استبعد كلا من سيد معوض وسيد عبد الحفيظ ومحمد حمص ومحمد المحالي ووائل جمعة.
واختار الجوهري عشرين لاعبا هم نادر السيد ومحمد عبد المنصف لحراسة المرمى وعبد الظاهر السقا ورضا سيكا وابراهيم سعيد ومحمد يوسف للدفاع وهاني رمزي وتامر عبد الحميد وأيمن عبدالعزيز للوسط المدافع وللجناح الايمن كلا من احمد حسن واسلام الشاطر ومحمد بركات وللجناح الايسر محمد عمارة وعبد الستار صبري وطارق السعيد وللهجوم حسام حسن ومحمد صلاح ابو جريشة واحمد حسام ومظهر عبد الرحمن.

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved