أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 30th April,2001 العدد:10441الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,صفر 1422

الريـاضيـة

حاول الاتصال بـ « رئيس الهلال» ولم يستطع
عبدالجواد يعرض لاعباً برازيلياً لقيادة الهلال في كأس العالم
بضاعتي سيرجيو والكاتو فماذا قدم المفلسون وبطولة الصداقة نقلت )ديسلفا( من الأهلي للاتفاق
* كتب عبدالعزيز العبيد:
^^^^^^^^^^
عرض وكيل اللاعبين السعودي محمد عبدالجواد اللاعب البرازيلي )دونزيت 31 عاما( لاعب الريودي جانيرو من المقاطعة التي تحمل نفس الاسم للانضمام للهلال في بطولة اندية العالم القادمة وقال عبدالجواد )للجزيرة( هذا اللاعب سبق له وان لعب مع المنتخب البرازيلي عدة مرات و)معروف جدا( على المستوى البرازيلي وهو اشهر وافضل من اللاعب الهلالي الحالي )روني( في بلدهما ولو سألت عنه اي شخص في البرازيل مهما كانت مكانته الا امتدح لك هذا اللاعب وامكاناته وقدرته على التسجيل الفائقة جدا.
^^^^^^^^^^
واضاف عبدالجواد ما يدعوني لعرض اللاعب انني حاولت الاتصال بصاحب السمو الملكي الامير سعود بن تركي لعرض هذا اللاعب عليه الا انني لم استطع التحدث لسموه واتمنى من الهلاليين ان يتيحوا لانفسهم رؤية اللاعب والحكم عليه ولن يندموا على ذلك ابدا.
وقال عبدالجواد متسائلا اتمنى من الجميع ملاحظة اللاعبين الذين احضرهم عبدالجواد وغيره من السماسرة وان يقارنوا بينهم فتخيل سيرجيو والكاتو اللذين تنقلا من اندية سعودية لاخرى مثبتين نجاحهما في كل مرة وباولو ديسلفا الذي انهالت عليه العروض من كل صوب وغيرهم من اللاعبين الذين يحضرون ويغادرون دون اي فائدة لانديتهم وتثبت المباريات انهم لاعبون مفلسون!!
وكشف عبدالجواد بأن بطاقة اللاعب الانجولي باولو ديسلفا هي ملك للنادي الاهلي بجدة وقال ابتعنا عقد هذا اللاعب من نادي اتلتكو انجولا من العاصمة رواندا في عهد اشراف امين دابو على الاهلي في العام قبل الماضي )1419ه( وبعد بطولة الصداقة في ابها وسجل مع الفريق سبعة اهداف واصيب بعدها اصابة قوية الزمته العلاج ما يفوق الشهر الكامل لتعود اليه بعد خروجه من غرفة العلاج مما استدعى النادي الاهلي ان يستغني عنه ليعود الى ناديه الانجولي. بعد ذلك قدمته للعب في صفوف الاهلي القطري الذي ادى معه موسماً رائعاً ثم قدمته للاتفاق بعد ذلك واثبت نجاحه للجميع وانهالت عليه العروض كما يعرف الجميع.
واوضح عبدالجواد انه قد عرض اللاعب على فريقي الهلال والنصر ولم يرغبا به وانه الآن تلقى عروضا من نادي انطاكية التركي واحد الاندية البلجيكية ولكن هذه العروض متوقفة على المبالغ المالية وكم سيعود من بيع عقده وايضا هناك عروض من المكسيك واندية سعودية حاولت الاستعانة بخدماته وموضحا ان شراء عقد اللاعب للاهلي كان بمبلغ )250 الف دولار(.

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved