أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 30th April,2001 العدد:10441الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,صفر 1422

الريـاضيـة

شرفيون اتحاديون يباركون تأهل العميد ويثمنون جهود المسعود ويقولون: الكأسان للاتحاد
فريقنا قسا على الأهلي وأوسكار مكسب للفريق
* جدة - عبدالقادر الشيخي:
^^^^^^^^^^
بارك الدكتو أحمد بامجلي عضو شرف نادي الاتحادي تأهل فريقه لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد أن كان قد تأهل أولاً لنهائي كأس ولي العهد.. وقال إن هذا أقل مايقدم للجماهير الاتحادية الصابرة على وقوفها ودعمها الدائم للفريق الاتحادي.
^^^^^^^^^^
ونوه بامجلي بالدور الكبير والمجهود الخرافي الذي بذله اللاعبون في نزالهم الأخير أمام الأهلي والذي توجوه بفوز بلغ قوامه أربعة أهداف.. مشددا على أن المباراة كانت اتحادية صرفة وان نجوم فريقه كانوا بكامل حضورهم مؤكدا أن هذا الفوز سيتوج بالكأسين الغاليتين.. وطالب بامجلي باستمرار الممرن البرازيلي أوسكار مشيداً بما قدمه مع الفريق في الفترة القصيرة التي قضاها معه.. مؤكداً في الوقت نفسه تقدير الاتحاديين للاستاذ أحمد مسعود رئيس النادي وأعضاء ادارته والذين كان لهم يد طولى فيما تحقق للفريق بلاشك.
من جانبه هنأ الاستاذ سالم بن محفوظ عضو الشرف الاتحادي محبي النادي واعضاءه بهذا التأهل الغالي مؤكداً دور أعضاء شرف النادي فيما تحقق لفريق الكرة الأول، مشدداً على أن الجميع قد ساهم فيما وصل إليه الفريق سواء رئيس النادي أو إدارته ومدرب الفريق أوسكار الذي اثبت تواجده مع الفريق وبعد نظر من اختاره في هذا الوقت الضيق إضافة إلى الدور الكبير للاعبين الذين استطاعوا تتويج كافة الجهود داخل الميدان والتأهل من البوابة الأهلاوية.
وعبر الدكتور عدنان جمجوم عن سعادته الفائقة بتأهل الاتحاد لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مؤكداً ان العميد كان قاسيا على القلعة وأن الفوز قد جاء عن جدارة بمجهود اللاعبين الذين يشكرون على هذه الروح القتالية التي تعودنا عليها دوماً من أبطال العميد وإن شاء الله يتوج الفريق الاتحادي بطلا للدوري وكأس ولي العهد الأمين وأضاف الجمجوم ان الممرن البرازيلي أوسكار كان ذكيا وهو مدرب معروف صاحب سجل ذهبي في عالم كرة القدم.
وفي اتصال هاتفي هنأ عضو الشرف الاتحادي يوسف باناجه رئيس النادي أحمد مسعود وأعضاء مجلس الإدارة بهذا الانتصار الكبير والثمين مشيداً بلاعبي الفريق مؤكدا ان لاعبي الاتحاد رجال حسم وهذا ليس غريبا عليهم أمام الأهلي موضحا أنه تابع هذه المباراة عبر احدى القنوات الفضائية من لندن وكان الاتحاد بارزا في شوطي المباراة وقدم اللاعبون مجهودات كبيرة جدا استحقوا من خلالها الفوز والوصول إلى ختام كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved