أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd May,2001 العدد:10443الطبعةالاولـي الاربعاء 8 ,صفر 1422

الاقتصادية

الأمير سعود بن عبدالله يلتقي بموظفي رئاسة الهيئة الملكية
* الرياض - الجزيرة:
التقى سمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع بعد ظهر يوم أمس الأول بموظفي رئاسة الهيئة الملكية للجبيل وينبع، وذلك في مقر رئاسة الهيئة الملكية.. هذا وقد حرص سمو الأمير سعود.. من خلال هذا اللقاء على التأكيد للموظفين، بأهمية العمل بموجب التوجيهات الحكيمة والسديدة من الدولة وفقها الله، لكل ما من شأنه )تطوير وتنمية( مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين بما يحقق الهدف المنشود الذي من أجله انشئت هاتان المدينتان الصناعيتان، من جهة ثانية ، أكد سمو ر ئيس الهيئة الملكية من خلال هذا اللقاء على الاهتمام بإيجاد روح التقارب والتآلف بين الإخوة الزملاء موظفي الهيئة الملكية )ورؤساء ومرؤوسين( والعمل معا بنظام الأسرة الواحدة بما يخدم الصالح العام. كما حث سمو رئيس الهيئة الملكية الإخوة الموظفين، على التفاني في أداء العمل.
وفي هذا الصدد أبدى سمو رئيس الهيئة الملكية.. على أهمية بذل الجهود الممكنة في سبيل ذلك. هذا وقد افتتح اللقاء سعادة الأستاذ كامل بن سليم بن صالح وكيل رئيس الهيئة الملكية بكلمة رحب - من خلالها - بسمو ر ئيس الهيئة الملكية ، وهنأه - مجددا - باسم جميع الموظفين. على الثقة الملكية السامية بتعيين سموه رئيسا للهيئة الملكية.
هذا وقد أوجد هذا اللقاء صدى طيبا لدى كافة منسوبي رئاسة الهيئة الملكية بالمثل الذي كان فيه ذلك اللقاء الأخوي، دافعا وحافزا لهم لمضاعفة )الجهد والبذل والعطاء(.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved