أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd May,2001 العدد:10443الطبعةالاولـي الاربعاء 8 ,صفر 1422

الاقتصادية

الاجتماع السنوي التاسع لفروع بنك الرياض وتكريم فروع البنك المثالية
* الرياض - الجزيرة:
عقد بنك الرياض اجتماع مدراء الفروع التاسع يوم الخميس الماضي الموافق 26/4/2001م في فندق حياة ريجنسي في الرياض.
وتناول الاجتماع الذي شارك فيه مدراء فروع بنك الرياض في جميع المناطق، ومدراء الأقاليم، ومسؤولو الإدارة العامة، أبرز الإنجازات التي حققها بنك الرياض خلال العام الماضي 2000م، وأهم الخطوات التطويرية المستقبلية التي يعتزم البنك تنفيذها.
وأوضح الأستاذ طلال القضيبي الرئيس التنفيذي المساعد للبنك في كلمته التي ألقاها في الاجتماع أن النمو الذي حققته أرباح بنك الرياض في الربع الأول من العام الجاري، والبالغ نحو 12% في الربع الأول لعام 2001م نمو جيد، ولكنه ليس منتهى طموحات البنك، وأن أداء البنك يجب أن يكون عند مستوى تطلعات مساهميه، وتطلعات عملائه. وأكد الأستاذ طلال القضيبي على أهمية برنامج رحلة التفوق الذي ينفده البنك لتحقيق تغيير جذري في الخدمة المقدمة لعملاء البنك، وعلى أهمية دور القيادات في فروع البنك في إحداث هذا التغيير.
وعلى الصعيد ذاته أكد الأستاذ سليمان القويز نائب الرئيس التنفيذي الأول للمصرفية المحلية في كلمته التي ألقاها في بداية الاجتماع على أهمية تطوير الخدمة المقدمة من فروع البنك لعملائه، وأضاف أنه لا يمكن تغيير صورة البنك الى الأفضل في ذهن العميل، ما لم يتم تغيير سلوكيات وأداء موظفي ومدراء الفروع الذين يعتبرون الواجهة الأولى للبنك عند عملائه.
وأقام بنك الرياض على هامش الاجتماع ثلاث ورش عمل شارك فيها جميع الحاضرين، ودارت خلالها نقاشات بين مدراء الفروع والإدارة العليا في البنك.
فتناول الأستاذ صالح الفالح نائب الرئيس التنفيذي للعمليات، والأستاذ عبدالشهيد مكي نائب الرئيس التنفيذي لتقنية المعلومات، في ورشة العمل التي خصصت لتقنية المعلومات والعمليات برامج الكمبيوتر الجديدة الخاصة بأنظمة بنك الرياض.
وأوضح الأستاذ علي الصفار نائب رئيس أول مدير قطاع الموارد البشرية في البنك في ورشة العمل التي خصصت للموارد البشرية التي تناولت برنامج الادخار الجديد الخاص بالموظفين والذي يجري العمل حاليا على إنجازه، ومشروع برنامج مشاركة الموظفين في أسهم بنك الرياض.
وتحدث الأستاذ سليمان القويز في ورشة العمل التي خصصت للخدمات والمنتجات الجديدة التي سيطرحها بنك الرياض في المستقبل القريب، والتي يأتي في مقدمتها برامج التأمين والادخار.
وأتاحت الورش للمشاركين في مناقشاتها الاطلاع على آخر المستجدات في برامج ومشاريع ا لبنك، ومناقشة المسؤولين حول الموضوعات التي تهمهم.
وقد شارك في الحفل الأستاذ ألن طومسون الرئيس التنفيذي للبنك، إذ تم في نهاية الاجتماع تكريم الفروع الثلاثة المثالية الأولى على مستوى أكبر 25 فرعا للعام الماضي، وتكريم 14 فرعا مثاليا على مستوى البنك، موزعة في مناطق البنك الاقليمية الستة، كما قدم أثناء الحفل جائزة الموظف المثالي على مستوى البنك، والتي فاز بها عن العام الماضي زايد الدوحان مدير إدارة العمليات البنكية الإلكترونية في قطاع العمليات.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved