أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd May,2001 العدد:10443الطبعةالاولـي الاربعاء 8 ,صفر 1422

الاقتصادية

تكريم «العثيم» في الملتقى الأول للتعليم والتدريب
* الرياض - مندوب الجزيرة:
تحت رعاية وزير العمل والشؤون الاجتماعية ورئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي بن ابراهيم النملة ينعقد اليوم الثلاثاء الملتقى الأول للتعليم والتدريب التعاوني لمنطقة الرياض وذلك على مسرح مركز تدريب المعلمين والمدربين بمدينة الرياض.
ويبحث الملتقى الذي ترعاه مجموعة العثيم التجارية عددا من القضايا المتعلقة بتدريب وتأهيل الكوادر البشرية والمعوقات التي تواجه هذا المشروع الوطني، والذي سيساهم بشكل كبير في تغطية احتياجات القطاعين العام والخاص من الأيدي العاملة والوطنية.
وقد أشار الأستاذ خالد الخضر مدير الشؤون الادارية في المجموعة الى ان رعاية مجموعة العثيم التجارية لهذا الملتقى تندرج ضمن مشاركاتها في الفعاليات الاقتصادية والمهنية والاجتماعية وايمانا منها بأهمية عقد مثل هذه الملتقيات لخدمة تأهيل الكوادر الوطنية في اطار استراتيجية خطة التنمية الشاملة وتنمية القوى البشرية السعودية. وفي هذا الاطار أنشأت المجموعة «مركز العثيم للتدريب» الذي يقوم بتأهيل وتدريب الشباب السعودي لإعدادهم للدخول الى سوق العمل والتعرف على أنظمته وبيئته العامة.
وتجدر الاشارة الى انه سوف يتم ضمن فعاليات الملتقى تكريم مجموعة العثيم الراعي الرسمي للملتقى نظرا لجهودها المقدرة ودعمها المتواصل لبرامج التدريب والتأهيل والتنمية البشرية.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved