أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd May,2001 العدد:10443الطبعةالاولـي الاربعاء 8 ,صفر 1422

محليــات

بحضور الأمير سعود بن عبدالمحسن وسمو نائبه
شرطة حائل كرَّمت مديرها السابق
حائل - عبدالعزيز العيادة:
^^^^^^^^^^^^^^
بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز امير منطقة حائل اقامت شرطة منطقة حائل مساء امس الاول بقصر مشار للاحتفالات الحفل التكريمي لمدير شرطة منطقة حائل السابق اللواء عبدالله بن دليم البدراني.
^^^^^^^^^^^^^^
وقد وصل سمو الامير سعود بن عبدالمحسن لمقر الحفل يرافقه صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة حائل ووكيل الامارة سعد بن حمود البقمي وكان في استقبالهم مدير شرطة منطقة حائل اللواء عبدالله البدراني ومدير شرطة منطقة حائل بالنيابة العميد فهد السياري وفور وصول سموه قدمت فرقة حائل للفنون الشعبية العرضة السعودية احتفاء بقدوم سموه ثم بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم كلمة منسوبي الامن بالمنطقة القاها نيابة عنهم مدير شرطة منطقة حائل بالنيابة العميد فهد بن ناصر السياري رحب خلالها بسمو الامير سعود بن عبدالمحسن وسمو الامير عبدالعزيز بن سعد مؤكداً ان حرص سموهما على رعاية هذه المناسبة دليل على ما يحظى به رجال الامن بالمنطقة من رعاية واهتمام من قبل سموهما منوها بالمنهج العملي الذي سار عليه اللواء البدراني اثناء عمله مديرا لشرطة المنطقة وتفانيه في اداء الواجبات المناطة به.
اثر ذلك قدمت قصيدتان شعريتان بهذه المناسبة نالتا الاستحسان ثم ارتجل سمو الامير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز كلمة اثنى فيها سموه على ما قام به اللواء البدراني من عمل دؤوب متواصل في خدمة أمن المنطقة مؤكداً أن الصفات التي وجدها من اللواء البدراني تمثل النموذج الاكمل لضابط الامن في بلادنا وقال سموه باسم اهالي حائل أشكر اللواء البدراني على ما قدمه خلال الفترة الماضية.
من جانبه اعرب مدير شرطة منطقة حائل اللواء عبدالله بن دليم البدراني ان هذا التكريم ليس بمستغرب من قادة هذا الوطن الذين عودونا على الوفاء والبذل والعطاء من اجل الوطن والذين خدموه شاكراً سمو الامير سعود بن عبدالمحسن وسمو الامير عبدالعزيز بن سعد على ما حظي به من دعم سموهما اثناء عمله بشرطة المنطقة.
ثم بعد ذلك قدمت الهدايا والدروع التذكارية التي قدمها مديرو الادارات الحكومية وامين مجلس المنطقة وضباط الامن والمؤسسات والافراد تقديرا لخدمات البدراني.
ثم قدم احد الاطفال قصيدة شعرية بهذه المناسبة نالت استحسان سموه وحضر الحفل مدير الادارات الحكومية واعضاء مجلس المنطقة وضباط الامن بحائل.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved