أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd May,2001 العدد:10443الطبعةالاولـي الاربعاء 8 ,صفر 1422

ملحق مجمع العليان التعليمي

طلاب المجمع معربين عن سعادتهم بافتتاحه:
كل الشكر والعرفان للوالد العليان ابن عنيزة الوفي
كان لـ "الملحق" هذه اللقاءات مع طلاب مجمع العليان التعليمي عبروا من خلالها عن سعادتهم بافتتاح هذا الصرح العلمي والتربوي الهام مشيدين بالشيخ سليمان العليان وتبرعه السخي لأبنائه طلاب العلم سائلين الله أن يجزل له المثوبة وفيما يلي التفاصيل:
* كان اللقاء الأول مع الطالب خالد بن جابر الحربي من القسم الثانوي بالمجمع حيث قال لا يسعني في هذه اللحظات إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى سعادة الوالد الشيخ سليمان العليان الذي تكرم علينا في عنيزة ببناء هذا الصرح العلمي الشامخ جعله الله في موازين أعماله الصالحه وأطال الله في عمره وحفظه من كل مكروه.
* وتحدث الطالب خالد السعيد وقال أوجه رسالة إلى باني هذا الصرح الشامخ إلى هذا القلب الذي مازال متعلقاً بمدينة عنيزة الجميلة إلى الشيخ سليمان العليان أسأل الله العلي القدير أن يجعل ما قدمه لأبنائه في موازين حسناته.
* ووجه الطالب عبد الله بن علي القرعاوي جزيل الشكر والامتنان والعرفان للشيخ العليان على ما قدمه لأبنائه الطلاب في عنيزة هذا الصرح الشامخ جزاه الله كل خير.
* وقال الطالب أيمن حمدان البيضاني أشكر الشيخ العليان على ما تبرع به لمسقط رأسه عنيزة في بناء هذا المجمع التعليمي الذي سيكون له مردود علمي كبير إن شاء الله
* أما الطالب يوسف عبد الله السعيد فقد وجه شكره في البداية لجريدة الجزيرة على إتاحة الفرصة وقال إن ما قام به الشيخ سليمان العليان متمثلاً ببناء هذا المجمع لهو دلالة أكيدة على حبه لعنيزة وأبنائها جزاه الله كل خير.
* أما الطالب عبد الوهاب الخليفي فقال شكراً من الأعماق لوالدنا الفاضل سليمان العليان الذي قدم شيئاً كبيراً من أجل التعليم ومن أجل أبناء مدينته عنيزة.
* وقال الطالب منصور بن فهد الشوشان من القسم المتوسط إن هذا المجمع يعتبر صرحاً من صروح التعليم وباقة ورد أهداها الابن البار الشيخ العليان إلى أبنائه ومن شاهد هذا العقل يقف حائراً أمام ما يراه من مختلف المجالات من ملاعب رياضية ومنشآت وقاعات ومبانٍ لمختلف المراحل وأخيراً كلمة شكر لجميع من ساهم في هذا المشروع.
* وقال الطالب مقرن بن سبيل المطيري إن هذا المجمع جميل جداً ويضم مختلف المراحل وسهل التنقل بين هذه المراحل وبانتظام ونشكر القائمين عليه.
* أما الطالب عمر فالح البشري فقد عبر بكلمات جميلة منها قوله جمع معاني الوفاء ورد الجميل ولا أروع .. أصبح بعده مثلاً صادقاً للابن البار لمدينته وأهلها إنه الشيخ العليان تعاونت معه بفعله وزارة المعارف فأنتجت مركزاً ومجمعاً تعليمياً يخدم بلده وأبناءه مع تطبيق أساليب جديدة في التدريس وذلك بطريقة الفصول المتحركه لتغيير جو تعود عليه الطالب منذ الصغر كما أن هذا العامل يساعده عامل آخر حيث يجمع أبناء الحي الصغار والكبار في مبنى واحد.
* وعبر الطالب متعب ضيف الله العتيبي بقوله إن مجمع العليان مجمع حديث في كل شئ تنورت به عقول طلاب عنيزة بالدراسة والتعلم والتعليم في هذا الصرح الكبير الذي يعد مفخرة لأهل التعليم بمراحله الثلاث فشكراً للوالد العليان.
* ووجه الطالب فيصل بن خالد البسام كلمة قال فيها إن مجمع العليان هدية من ابن عنيزة البار الشيخ سليمان العليان إلى أبناء محافظة عنيزة وهو يجسد التعاون بين المواطن والدولة في خدمة التعليم وأبناء الوطن الغالي.
* وقال الطالب صالح العقلاء إن مجمع العليان نموذج للمدرسة المتقدمة وهذا صرح شامخ للعلم يضم ثلاث مدارس تحت سقف واحد.
* وقال صادق رفاعي المطيري في كلمته إن المجمع جميل ومجهز بأحدث التجهيزات وكل ما يحتاجه الطالب ويتمناه فشكراً للوالد سليمان العليان.
* وبعفوية تامة تحدث طلاب المرحلة الابتدائية ل "الملحق" حيث وجه الطالب تركي بن محمد المسحل رسالة قال فيها إلى الأستاذ الفاضل سليمان صالح العليان نشكرك جزيل الشكر ونسأل الله لك الصحة والعافية فهديتك رائعة وإنجازك طموح وجدنا فيه كل وسائل الراحة والترفيه ومارسنا فيه الأنشطة المختلفة 00 لا أسال عن الملاعب المريحة إلا وجدتها ولا أذهب إلى الفصل إلا أتمتع بإمكانياته الرائعة أمارس التمثيل في مسرح المجمع شكرنا جميعاً لك وهو قليل بحقك.
* الطالب عبد الجبار المحيميد قال أشكر الأستاذ سليمان العليان على جهوده الجبارة في إنشاء هذا المجمع الشامخ الذي وجدنا فيه كل ما نطلبه نحن الطلاب سواء من مرافق علمية أو مرافق أنشطة دعواتي لك ياشيخ سليمان وتمنياتي الحارة لك بالصحة والعافية.
* الطالب عمار سليمان الرويضان يقول من القلوب نقول شكراً أبا خالد وأعظم الله لك الأجر والمثوبة ونقول لك جزاك الله خيراً وأن هذا العمل لا ينقطع أجره حتى يوم القيامة.
* أما الطالب عبد الرحمن السليمان الخشيبان فيقول باسم أساتذة وطلاب القسم الابتدائي من مجمع العليان أرفع آيات الشكر والامتنان للأستاذ سليمان العليان بمناسبة افتتاح المجمع والذي أصبح صرحاً من صروح العلم.
* ويقول الطالب محمد صالح الخليفي شكراً لك أبا خالد لقد مارسنا في هذا المجمع ألوان الأنشطة وتعلمنا ودرسنا في جو رائع كل ذلك بفضل الله عز وجل ثم بمجمعك الرائع الذي أفتخر به أنا ويفتخر به والدي وكل مواطن في عنيزة.
* ويعبر الطالب محمد خالد القرعاوي عن فخره وفرحته واعتزاره بالمجمع ويضيف أنه قد توفر فيه مختلف وسائل وسبل الراحة والطمأنينة بفضل الله ثم بفضل ما قدمه الشيخ العليان.
* أما الطالب صالح أحمد السويداني فيقول لقد حث الإسلام على طلب العلم ومساعدة من يطلب العلم ولقد قام الشيخ سليمان العليان بإنشاء هذا المجمع التعليمي الذي أصبح معلماً بارزاً من معالم عنيزة لما يحتويه من فصول وملاعب ومختبرات وتجهيزات حديثة.
* ويشارك الطفلان نايف وخالد العبد العزيز الحميدي الملتحقين للدراسة في العام القادم زملاءهما الطلاب الفرحة بهذا المجمع وما تم توفيره لهم من إمكانات من قبل إدارة المجمع يستمتعون بها.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved