أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd May,2001 العدد:10443الطبعةالاولـي الاربعاء 8 ,صفر 1422

الريـاضيـة

الاتفاق.. في )سير العشاق(!!
فارس الدهناء.. هل يعيد سنوات الهناء؟
* كتب علي الصحن:
^^^^^^^^^^^^^^
بات الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق على مسافة خطوات قليلة تفصله عن كأس ولي العهد الامين وهو يدخل الليلة في صراع قوي مع شقيقه الاتحاد من اجل الفوز به.
^^^^^^^^^^^^^^
وعندما يدلف نجوم فارس الدهناء الملعب فان ذاكرة انصار الفريق سوف تعود بهم الى سنوات خلت كان فيها واحدا من اهم وابرز ارقام المنافسة محليا وعربيا قبل ان تتلقفه الظروف وترمي به بعيدا يصارع من اجل البقاء دون تفكير في المنافسة خاصة بعد رحيل ابرز نجوم الجيل الذهبي الذين قادوا الفريق الى انجازات خالدة جعلت له اوليات تاريخية سيحفظها السجل الرياضي لصالح خليفة وشقيقه عيسى والبدين ومبارك الدوسري وعيسى جاسم وجمال محمد وزكي الصالح وعبدالحليم عمر وغيرهم من نجوم الجيل الاتفاقي السابق..
واليوم يأمل الاتفاقيون ان يعيد فريقهم رسم تلك اللوحة الابداعية النادرة من جديد على استاد الامير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة.
وأن يعيد سنوات الفرحة والهناء والبهجة لأنصاره الذين ارهقهم انتظار البطولة التي كان تقترب منهم بعض المواسم ثم يدركون انها مجرد سراب لا يلبث ان يزول!!
وهم يرجون ايضا ان تتكلل الجهود الادارية الحثيثة التي بذلها المهندس خالد الدوسري ومن معه في مجلس الادارة ببطولة تعيد فارس الدهناء الى الواجهة وتحيي الكرة في المنطقة الشرقية من جديد.. بعد ان اكتفت بالتواجد دون تسجيل حضور فاعل بالكلية!!

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved