أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd May,2001 العدد:10443الطبعةالاولـي الاربعاء 8 ,صفر 1422

الريـاضيـة

سمو الرئيس العام وجّه بدخول الجماهير مجاناً
الأمير سلطان بن فهد: الرعاية الكريمة تواصل وحرص من سمو ولي العهد على الالتقاء بأبنائه الشباب والرياضيين
الأمير نواف بن فيصل: نتطلع من الفريقين إبراز التطور الرياضي الذي تشهده المملكة
* الرياض واس:
^^^^^^^^^^^^^^
يرعى بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطنى مساء اليوم الاربعاء المباراة الختامية على كأس سموه الكريم التي ستقام بين فريقي الاتفاق من الدمام والاتحاد من جدة على استاد الامير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة.
وبهذه المناسبة عبّر صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم باسمه واسم كافة الشباب والرياضيين في المملكة عن الاعتزاز بالرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز لهذه المناسبة مؤكدا سموه أن هذه الرعاية تأتي تواصلا وحرصا من سمو ولي العهد حفظه الله على الالتقاء بأبنائه الشباب والرياضيين في مثل هذه المناسبات الرياضية.
^^^^^^^^^^^^^^
ونوه سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بالدعم والاهتمام والتشجيع الذي يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله من أجل الاستمرار في أداء رسالته في البناء والتطور.
وأبدى سموه ثقته في أن يقدم فريقا الاتفاق والاتحاد اللذان تأهلا للمباراة الختامية على كأس سمو ولي العهد مباراة كبيرة من الناحية الفنية والروح الرياضية العالية التي تتناسب مع هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا وأن يعكسا الواقع الحقيقي للتطور الذي تشهده الرياضة في المملكة التي حققت ولله الحمد مكانة متميزة على الساحتين القارية والدولية .
من جهته أعرب صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن اعتزازه بالرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني حفظه الله للمباراة الختامية والتي تأتي تواصلا للقاءات سموه بأبنائه الشباب والرياضيين.
وتطلع سموه الى أن يقدم الفريقان مباراة تليق بأهمية هذه المناسبة الغالية من خلال الروح الرياضية والعروض الفنية التي تبرز التطور الذى تشهده المملكة فى المجال الرياضي والتي اكتسبت ولله الحمد مكانة متميزة على المستويين القاري والدولي.
وابتهاجا بهذه المناسبة العزيزة ومن أجل اتاحة الفرصة للشباب والرياضيين للتعبير عن اعتزازهم وفرحتهم بمناسبة اقامة المباراة الختامية على كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد حفظه الله وكذا التعبير عن الفرحة بلقاء سمو ولي العهد بأبنائه الشباب والرياضيين فقد وجّه صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم لدخول الجماهير الرياضية مجان لاستاد الامير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved