أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd May,2001 العدد:10443الطبعةالاولـي الاربعاء 8 ,صفر 1422

الريـاضيـة

المسؤولية.. مضاعفة على حكام الليلة!!
* كتب - علي الصحن:
لن تكون مهمة حكام مباراة اليوم على نهائي كأس ولي العهد سهلة كما يتصور البعض في ظل الهدوء النسبي الذي يغلف أجواء المباراة على النقيض تماماً مما حدث في الأيام التي شهدت إقامة المربع الذهبي وبعض مباريات دوري الثمانية والأربعة في المسابقة!!
وتقع على كاهل طاقم القضاء في المباراة مسؤولية أخرى غير قيادتها، وهي محاولة الخروج بها إلى بر الأمان وإعادة هيبة التحكيم المفقودة نوعاً ما بعد جملة أخطاء وقع بها الحكام هذا الموسم وشهدت احتجاجات واسعة النطاق من مسؤولي الأندية، كما أنها جعلت المسؤول الأول عن الرياضة في المملكة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد يصدر أربعة قرارات تاريخية من أجل التصدي لها وتمثلت القرارات بإيقاف السويل وحل لجنة المرزوق ثم إيقاف العمر والمهنا..
.. ومن المؤكد أن للاعبي الفريقين دورا في مساعدة حكام المباراة في إخراج نهائي يتناسب وحجم المناسبة الكبيرة التي يشرفها ولي العهد الأمين «حفظه الله». ويتمثل دور اللاعبين في التفرغ للمطلوب منهم داخل الميدان واللعب الهادئ البعيد عن المخاشنات خاصة تلك التي تتم بدون كرة وبعيداً عن ناظري الحكم ومساعديه.. وعدم التبرم والاحتجاج على كل صافرة..

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved