أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd May,2001 العدد:10443الطبعةالاولـي الاربعاء 8 ,صفر 1422

الريـاضيـة

سعيد غراب يؤكد:
مهمة الاتحاد أمام الاتفاق أصعب من مهمته في نهائي الدوري
* جدة عبدالخالق الزهراني:
^^^^^^^^^^^^^^
حذّر نجم الاتحاد السابق سعيد غراب فريق الاتفاق من التهاون بفارس الدهناء فريق الاتفاق الذي يملك في صفوفه مجموعة قوية من اللاعبين بدءاً بحارس المرمى المتألق طارق الذوادي وانتهاء بالمهاجم الخطير جداً ديسلفا الذي حقق بجدارة لقب هداف اقوى دوري عربي. وقال في حديث مقتضب عن المباراة الختامية التي ستجمع فريقه بالاتفاق لاشك ان هذه المباراة تعد من المباريات القوية جداً التي يشهدها استاد سمو الأمير عبدالله الفيصل بجدة بحكم كثرة النجوم وعناصر التفوق فيها لدى الطرفين وفي الحقيقة لا بد ان يتنبه لاعبو الاتحاد لخطورة الاتفاق وإذا لم يحسبوا حسابها سيدفعون الثمن غالياً فالاتفاق بحارسه المتمكن وخط دفاعه المتماسك وكذا هجومه بقيادة ديسلفا قادر على تحقيق اللقب متى ما وجد الفرصة لذلك.
^^^^^^^^^^^^^^
وعلى لاعبي الاتحاد عدم التهاون بفريق الاتفاق ابداً.. واضاف: نهائي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي سيلعب الاتحاد ختامها امام النصر أسهل نفسياً من لقاء الاتفاق بحكم المعرفة التامة بإمكانيات نجوم النصر والتأكيد على اللعب بكل ما يملك الفريق من قوة وحماس حتى يحافظ على لقبه.. اما الاتفاق الذي يتوقع ان ينفجر لاعبوه فناً وإبداعاً داخل الملعب ربما لا يحسب الاتحاديون ذلك الحساب وهنا تكمن الخطورة.
واختتم الغراب حديثه بالتأكيد على ان الوصول الى شرف هذه المباراة يعد مكسباً وبطولة بحد ذاته لأنه لقاء يجمع سمو ولي العهد يحفظه الله بأبنائه الرياضيين وهذا هو المكسب الأول في هذا اللقاء.
وتمنى الغراب ان يوفق الاتحاد وشقيقه الاتفاق في تقديم ما يليق ومكانة الكرة السعودية وسمعة الناديين الكبيرين وان يكون الفوز حليفاً للاتحاد.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved