أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd May,2001 العدد:10443الطبعةالاولـي الاربعاء 8 ,صفر 1422

الريـاضيـة

ماذا قال لاعبو الاتفاق عن المناسبة الغالية؟
الدوسري: سنحتفل بالكأس مع جماهيرنا الوفية
* الدمام خالد الشمراني:
^^^^^^^^^^^^^^
اكد لاعب فريق الاتفاق عبدالعزيز الدوسري سعادته بالوصول الى المباراة النهائية امام الاتحاد وان هذا قد تحقق بسبب جميع الاطراف من الجهاز الاداري والفني واعضاء مجلس الادارة واعضاء الشرف.
^^^^^^^^^^^^^^
واضاف ان استعدادنا جيد لهذه المباراة من الناحية النفسية والفنية وسوف نقدم المستوى المطلوب كلاعبين خاصة واننا نقابل فريقا جيدا كالاتحاد على ارضه وبين جمهوره وهذا لن يقلل من شأن فريقنا الذي يسعى هو الاخر للحصول على هذه الكأس الغالية وان شاء الله نقدم مباراة تليق بالفريقين ونحقق الحلم الذي اصبح بين يدينا وهو الصعود للمنصات بعد غياب طويل عن البطولات ونحن لدينا الاصرار والحماس والرغبة الاكيدة للفوز والاحتفال بالكأس الغالية مع جماهير الاتفاق الوفية..!!
الذوادي: قوة الاتحاد لا ترهبنا
وقال طارق الذوادي حارس المرمى اولا الحمد لله على التأهل وهذا هو اول نهائي مع الاتفاق وسوف نسعى ان شاء الله الى الظهور بالمستوى المشرف امام الاتحاد واظهار امكانيات الفريق وجدارته بالوصول الى المباراة النهائية وامتدح اسلوب فريق الاتحاد وقال انه يعتبر من الفرق القوية ولكن هذا لا يقلل من قوة فريق الاتفاق ايضا في الحصول على هذه الكأس واتمنى ان نظهر بالصورة المطلوبة في هذا النهائي والرجوع بالكأس الغالية الى الجمهور الاتفاقي..!!
البحري: سعيدون
بالوصول للنهائي
من جانبه عبر اللاعب احمد البحري عن سعادته بالوصول الى المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد واللعب امام فريق الاتحاد صاحب السجل الحافل بالبطولات وصاحب الارض والجمهور.
واضاف البحري بأن الظروف مهيأة للاتفاق لتقديم المستوى المطلوب في هذه المباراة والحصول على هذه الكأس الغالية والحمد لله الفريق يملك جميع المقومات التي ستساعده على الظهور في هذه المباراة الهامة وذلك بسبب غياب الفريق عن منصات البطولات وسوف نسعى جاهدين لتقديم الاسلوب الجيد الذي يناسب حجم هذه المباراة..!!
سياف البيشي: سنقدم صورة جيدة عن فارس الدهناء
من ناحية اخرى قال اللاعب سياف البيشي ان سعادته بالوصول الى نهائي كأس ولي العهد لم يأت من فراغ ولكن بتكاتف الادارة والجهاز الفني واللاعبين.
واضاف البيشي سوف نسعى الى تقديم الصورة الجيدة عن فارس الدهناء في هذه المباراة.
وامتدح اسلوب المدرب البرازيلي كلير الذي ساهم في وصول الفريق الى المباراة النهائية على كأس ولي العهد ونتمنى ان نستطيع تحقيق طموح الجمهور الاتفاقي.!
الرجاء: سعادتي لا توصف بالمشاركة في النهائي
وعبر لاعب فريق الاتفاق وليد الرجاء عن سعادته بالوصول للعب في نهائي كأس ولي العهد الأمين امام فريق الاتحاد مؤكداً ان لاعبي فريقه يملكون جميع العوامل التي ترجح كفتهم وتمكنهم من تقديم الصورة المطلوبة عنهم في هذه المباراة.
واضاف انهم سوف يسعون للفوز في النهائي خاصة وان الفريق يشهد تطوراً في مستواه من مباراة الي مباراة اخرى وهو والحمد لله لا ينقصه اي شيء في ظل دعم رئيس النادي المهندس خالد الدوسري واعضاء مجلس الادارة واعضاء الشرف وان شاء الله نسعد جمهور فريق الاتفاق بالحصول على الكأس..!
شعيب: سنروي عطش جماهيرنا
أما اللاعب عبدالفتاح فأكد صعوبة المباراة خاصة وانها أمام فريق بقوة الاتحاد ولكن ذلك لن يمنع فريق الاتفاق من تقديم المستوى اللائق بهذا الحدث الكبير وهو اللعب على كأس ولي العهد وذلك للحصول على هذه الكأس الغالية.
واكد ان الفريق استعد جيدا لهذه المباراة وان الجهاز الفني عكف على تصحيح جميع الاخطاء التي حدثت في المباريات الماضية واتمنى ان شاء الله الحصول على هذه الكأس وتقديمها الى الجمهور الاتفاقي المتعطش الى بطولة ترضي طموح الجميع.
اليامي: الاتفاق سيعود
بعد غياب
الى ذلك ابدى اللاعب عبدالرحمن اليامي سعادته بالوصول الى المباراة النهائية على كأس ولي العهد ومقابلة فريق الاتحاد وعن استعداد فريقه قال انه كان جيداً من خلال تكثيف التدريبات وزيادة جرعات اللياقة بقيادة المدرب البرازيلي كلير ومتابعة اداري الفريق محمد الدوسري وسوف نسعى ان شاء الله الى تحقيق هذه البطولة وذلك بعد غياب طويل عن البطولات ونسعد الجماهير الاتفاقية في الحصول على هذه الكأس الغالية.
الفهيد: سنعوِّض صبر جماهيرنا
وأكد المهاجم علي الفهيد سعادته بوصول الفريق الى نهائى كأس ولي العهد ومقابلة فريق الاتحاد وقال اننا سوف نقدم المستوى الذي يرضي طموحات الادارة والجماهير انفسهم وذلك من أجل الحصول على هذه البطولة ونحن استعددنا للمباراة جيداً واتوقع ان تظهر بشكل قوي من كلا الطرفين ونحن لاينقصنا أي شيء وسنعمل على الظفر بهذه البطولة وتقديمها الى الجمهور العزيز الذي حرم من عدة بطولات وسوف نسعى جاهدين الى مواصلة المشوار في الحصول على كأس ولي العهد.
بندر خليل:
قوة الاتحاد ستدفعنا للفوز
من جهته عبر اللاعب بندر خليل عن سعادته بالوصول الى المباراة النهائية امام الاتحاد صاحب الخبرة الطويلة مع البطولات محلياً وخارجياً ولكن ذلك سيدفعنا لنكون نداً قوياً وسنعمل جاهدين بالخروج من هذه المباراة فائزين والحصول على الكأس الغالية والحمد لله الفريق لاينقصه أي شيء في ظل تواجد اعضاء مجلس الادارة واعضاء الشرف الذين كانوا يتابعون التمارين اليومية من أجل الوقوف على مستوى الفريق واحتياجاته.
الشهري:
سنخرج فائزين بالكأس
من جهته ابدى اللاعب علي الشهري تفاؤله بفريقه وانه سيقدم الشيء المطلوب منه وذلك من خلال مجريات المباراة الهامة بالنسبة لنا لأنها تمثل الشيء الكثير لنا بعد غياب الفريق عن البطولات واثبات احقية الفريق بهذه البطولة والحمد لله جميع العوامل والامكانيات متوفرة لدى جميع لاعبينا لتقديم الصورة المطلوبة منهم في هذه المباراة والخروج فائزين بالكأس.
الدبيخي:
سعيدون بالوصول للنهائي
أما لاعب الوسط حمد الدبيخي فقد عبر عن سعادته بوصول فريقه الى المباراة النهائية على كأس ولي العهد مؤكدا على أهمية هذه المباراة بالنسبة لهم وذلك بعد غياب عن البطولات وسوف نسعى جاهدين باذن الله إلى تقديم الصورة المطلوبة منا في هذه المباراة والحصول على الكأس الغالية وتقديمها الي الجمهور الاتفاقي الذي صبر كثيراً علينا وسوف نسعى الى الخروج من هذه المباراة بنتيجة ترضيه.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved