أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 2nd May,2001 العدد:10443الطبعةالاولـي الاربعاء 8 ,صفر 1422

الريـاضيـة

قال إن ذكريات فريقه رائعة مع كأس ولي العهد .. وأكد أن «النصر» لن يفلت من الاتحاديين
اللامي : روح العميد ستمكنه من الذهب .. وسيرجيو أعاد ذكريات بهجا!!
*جدة عبدالخالق الزهراني:
^^^^^^^^^^^^^^
استعاد الاستاذ طلعت ابراهيم لامي رئيس نادي الاتحاد السابق او«الرئيس الذهبي» كما يحب عشاق العميد تسميته ذكرياته الجميلة مع ختام مسابقة كأس سمو ولي العهد في العام 1417ه وهو العام الذي حصد فيه الاتحاد «ثلاثية» القرن الشهيرة بعد سنوات طويلة من الابتعاد عن منصات التتويج وقال في سياق حديثه ل «الجزيرة» حول مناسبة نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد لهذا العام .. في الحقيقة ان مثل هذه المناسبة الغالية تجعلني استعيد اجمل ذكرياتي الرياضية مع سيدي سمو الامير عبدالله بن عبدالعزيز الذي يجعل لمثل هذه المناسبات جمالا ورونقا خاصا اذ لا خاسر بوجوده الرائع بين ابنائه.. وقد سبق لي ولفريق الاتحاد الالتقاء بسموه مرتين في عام الثلاثية ولا ننسى كاتحاديين جميعنا سؤاله لي عند تحقيق كأس سموه بهل ستحصلون على كأس الدوري مع بطولتي كأس الامير فيصل وكأس سموه فوعدته بذلك وتحقق لنا الفوز بالفعل امام الاهلي وحينها اشار سموه الكريم بيده الكريمة باشارة تؤكد حصولنا على الثلاثية وكانت تلك الاشارة وستظل وساماً على صدورنا ما حيينا.
^^^^^^^^^^^^^^
** «النصر» لنا وسترون **
* وفي تعليق الاستاذ طلعت على وصول الاتحاد لختام مسابقتي «الدوري والكأس» قال: ان الروح الاتحادية عندما تتجلى يستحيل تجاوزها ولاعبو الاتحاد لعبوا في الايام الماضية بروحهم وحماسهم المعروف ولولا ذلك لما حققوا فوزاً يعد تاريخيا على اشقائهم في الهلال رغم لعبهم ب عشرة لاعبين واقامة المباراة على ارض الهلال ووسط جماهيره الغفيرة جدا حينذاك.. واذا استمروا على ذلك النهج فسيحققون البطولتين باذن الله مع الاحترام الشديد لطرفي المباراتين الأخريين. وسيكون «النصر» «بالاتفاق» للاتحاد وسترون ذلك.
** الاتفاق «بطل» **
واشاد اللامي بوصول فارس الدهناء فريق الاتفاق لنهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد بالقول: ومن الاشياء الجميلة جداً في هذه المناسبة الوصول المستحق لفريق الاتفاق الذي تغلب على ظروفه الصعبة رغم قوة المنافسين واعتقد ان ذلك انجاز رائع وبطولة بحد ذاتها ويجب توخي الحذر من قبل لاعبي الاتحاد امام الاتفاق الذي يعد ايضا من فرق البطولات والتاريخ المشرف.
* وبالنسبة لفريق «النصر» قال مبتسماً «النصر حبيبنا» وقد شاهدناه في لقاء إياب المربع الذهبي امام الهلال الذي تأهل على اثره «النصر».
كما شاهدنا سمو الامير عبدالرحمن وهو يدعو الله بتوفيق فريقه في الخروج بنتيجة المباراة.
وقد نجح نجوم النصر في اقصائهم للهلال من هذه المسابقة ولكنهم لن يتمكنوا باذن الله من خطف الكأس من الاتحاد الذي سيلعب نجومه بحماسهم المعروف وايضا بوقفة جماهيرهم الوفية «ودعواتهم الصادقة» للعميد .. بالتوفيق.
واختتم اللامي حديثه بالاشادة الكبيرة بالنجم البرازيلي «سيرجيو» وانه اعاد للاتحاديين ذلك التألق الذي كان عليه احمد بهجا ايام الثلاثية.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved