أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th May,2001 العدد:10445الطبعةالاولـي الجمعة 10 ,صفر 1422

أفاق اسلامية

تحت عنوان: المسلمون في سويسرا بين المسؤولية الفردية والجماعية
الملتقى السنوي الحادي عشر لرابطة مسلمي سويسرا.. الشهر القادم
* سويسرا خاص ب«الجزيرة»:
تنظم رابطة مسلمي سويسرا خلال الفترة من 912 ربيع الأول 1422ه، الموافق 14 يونيو 2001م، الملتقى السنوي الحادي عشر لرابطة مسلمي سويسرا تحت عنوان «المسلمون في سويسرا بين المسؤولية الفردية والجماعية».
ودعا الدكتور محمد كرموص رئيس رابطة مسلمي سويسرا في تصريح ل«الجزيرة» المهتمين بموضوع الملتقى والعمل الاسلامي عامة الى الحضور والمشاركة، مشيراً الى ان هذا الملتقى هو الموعد السنوي الذي تلتقي فيه الجالية من كل انحاء سويسرا، هدفهم اللقاء الاخوي والايماني، مع تبادل المعلومات المفيدة، والافكار النافعة، والاستفادة بمجالس العلماء، وتجديد معارفهم، وثقافاتهم، وزادهم العلمي، والشرعي بالسماع لاهل العلم والتخصص.
واوضح رئيس رابطة مسلمي سويسرا ان هذا الملتقى الذي يستمر اربعة ايام، ويعقد بمخيم البحيرة السوداء بفريبورغ سيحضره عدد من الشخصيات الاسلامية منه الدكتور محمد سليم العوا، والدكتور محمد الطبطبائي، والدكتور عبدالله بصفر، والشيخ محمد احمد الراشد، والاستاذ احمد الراوي، والدكتور مصطفى الرميد، والاستاذة زينب مصطفى، والاستاذة روزماري سيمن.
واضاف الدكتور محمد كرموص انه من المتوقع حضور اكثر من 1200 مشارك، كما سيكون هناك برنامج خاص للشباب وحضانة للاطفال الصغار وعشرات العروض المتنوعة من كتب واشرطة وعروض تجارية اخرى، تشمل الالبسة والحلويات واللوحات وخلافه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved