أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th May,2001 العدد:10445الطبعةالاولـي الجمعة 10 ,صفر 1422

أفاق اسلامية

أخبار
عقد فرع الرئاسة العامة بمنطقة عسير اجتماعه الثلاثين، وكان الاجتماع برئاسة مدير عام الفرع الشيخ عامر العامر، وقد كان الاجتماع للجنة التخطيط والتطوير بحضور أعضاء اللجنة، كما تم خلال الاجتماع مناقشة خطة الصيف لعام 1422ه والملتقى السابع لرؤساء الهيئات والمركز الذي سيعقد بإذن الله مستقبلاً في مقر هيئة محافظة سراة عبيدة.
قدم فضيلة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالرئاسة الشيخ عبدالكريم التركي شكره لرئيس هيئة محافظة الطائف بمناسبة الزيارة التي قام بها فضيلته لهيئة المحافظة وبعض المراكز التابعة لها. الجدير بالذكر أن الشيخ التركي كان قد قام بزيارة لهيئة محافظة الطائف وعدد من المراكز التابعة لها للوقوف على سير العمل، حيث اطلع فضيلته على خطط العمل والجهود المبذولة من العاملين هناك.
قام فضيلة مستشار سماحة مفتي عام المملكة ورئيس تحرير مجلة البحوث الإسلامية الشيخ محمد بن سعيد الشويعر بزيارة لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران، التقى خلالها بفضيلة مدير عام الفرع الشيخ أحمد الأحمري، وقد ألقى فضيلته كلمة توجيهية بهذه المناسبة.
قام رئيس مركز هيئة عراد الشيخ علي بن سعيد بزيارة إلى رئيس مركز بني ظبيان الاستاذ حمود العبيلان. الذي أبدى سعادته بهذه الزيارة مبدياً سعادته الغامرة بالمساعدة والتعاون في سبيل تكامل وتضافر الجهود.
قام سعادة محافظ المجمعة الأستاذ عبدالله بن سعد المسعود بزيارة لهيئة محافظة المجمعة يرافقه في الزيارة مدير مركز الشرطة ومدير وحدة مكافحة المخدرات بالمجمعة، وقد التقوا خلالها ببعض منسوبي الهيئة والمراكز، مؤكدين على روح التعاون وتوحيد الجهود.
استقبل مركز هيئة العيون بمحافظة الأحساء فضيلة الشيخ مسعد بن مساعد الحسيني الأستاذ المساعد بالجامعة الإسلامية الذي قام بزيارة للمركز، ألقى خلالها كلمة توجيهية، واطلع على أنشطة الهيئة والجهود المبذولة.
من جهة أخرى قام أيضاً فضيلة الشيخ يوسف بن عبدالله الأحمد المحاضر بكلية الشريعة بالأحساء بزيارة لمركز هيئة العيون، كان قد وجه خلالها نصيحة للعاملين بالتحلي بالصبر في هذا الطريق والاستعانة بالله في خدمة هذا الدين والمجتمع.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved