أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th May,2001 العدد:10445الطبعةالاولـي الجمعة 10 ,صفر 1422

محليــات

الأمير خالد الفيصل يرعى حفل تخريج الدفعة الثالثة من جامعة الملك خالد بأبها غداً
* * أبها - سعيد آل جندب:
^^^^^^^^^^^^^^
يرعى صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بن عبد العزيز امير منطقة عسير مساء غد السبت وبحضور معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري حفل تخريج الدفعة الثالثة من طلاب جامعة الملك خالد بأبها للعام الجامعي 1421 - 1422ه والبالغ عددهم ألفين وستة طلاب من مختلف التخصصات.
وعبر معالي مدير الجامعة الدكتور عبد الله الراشد عن شكره لسمو أمير منطقة عسير على رعايته الكريمة لهذه المناسبة وتشريفه للجامعة ومنسوبيها.
واضاف الراشد ان تخريج هذه الدفعة والتي تضم معظم التخصصات النظرية والتطبيقية لهو مدعاة للسعادة والاستبشار.
^^^^^^^^^^^^^^
وأكد على ما تحظى به الحركة التعليمية في المملكة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني من دعم لامحدود جعل منها محط أنظار العالم.. وبين ان هذه الرعاية من سمو امير منطقة عسير هي دافع كبير للنهوض بالجامعة وهي قطرةمن بحر دعم ومساندة من سموه الكريم منذ انشاء الجامعة.
من ناحية أخرى يعقد مجلس جامعة الملك خالد بأبها في اليوم نفسه السبت جلسته الخامسة برئاسة معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري وبحضور معالي مدير الجامعة الدكتور عبد الله الراشد واعضاء المجلس.. وسيبحث المجلس العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال.. ويأتي في مقدمتها فتح كليات جديدة ومركز للبحوث والدراسات البيئية والسياحية بالجامعة والتي وافق عليها مؤخراً المقام السامي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved