أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th May,2001 العدد:10445الطبعةالاولـي الجمعة 10 ,صفر 1422

محليــات

اختتام الدورة التدريبية لمنسوبي الدفاع المدني بالقصيم
* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
بحضور مدير عام التعليم بمنطقة القصيم صالح بن عبدالله التويجري ومدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم بالنيابة العقيد طيار - نايف بن محسن الحربي اختتمت صباح امس الاول الاحد بمركز التدريب التربوي بادارة التعليم بمنطقة القصيم دورة طرائق التدريب والتدريس الخاصة ببعض منسوبي الدفاع المدني بمنطقة القصيم من ضباط وافراد...
وقد بدأ الحفل بكلمة منسق الدورة عبدالله بن سليمان ابا الخيل اكد فيها اهمية تفعيل لقاءات الامن والتعليم بما يسهم في درجة الوعي لدى افراد المجتمع..
اعقت ذلك كلمة المتدربين القاها بالنيابة عنهم النقيب ابراهيم بن عبدالعزيز ابا الخيل رئيس قسم السلامة بادارة الدفاع المدني ببريدة ثم القى العريف صالح بن حمد الزيد قصيدة نبطية في هذه المناسبة. القى بعدها مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم بالنيابة كلمة اكد فيها اهمية تنفيذ مثل هذه البرامج لمنسوبي الدفاع المدني وانه جرى عقد هذه الدورة في ادارة التعليم حرصا من منسوبي الدفاع المدني على الاستفادة من خبرات رجال التربية والتعليم في مثل هذه الدورات وتمنى العقيد طيار نايف الحربي في ختام كلمته ان تكون الاستفادة من هذه الدورة كبيرة للمشاركين سواء كانوا ضباطا ام افرادا ثم القى مدير عام التعليم بمنطقة القصيم كلمة اكد فيها حرص ادارة التعليم على نقل بعض الخبرات الى الجهات الاخرى مبينا استعداد الادارة لعمل كل ما من شأنه تعزيز القدرات وتفعيل الامكانات لدى تلك الجهات بما يساهم في رفع المستوى الثقافي لدى كافة الافراد والشرائح.وفي ختام الحفل قام مدير عام التعليم ومدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم بالنيابة بتوزيع الشهادات علي المتدربين .
هذا وقد قدمت مديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم دروعاً تذكارية في هذه المناسبة لمدير عام التعليم وبعض المشرفين على هذه الدورة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved