أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th May,2001 العدد:10445الطبعةالاولـي الجمعة 10 ,صفر 1422

محليــات

وكيل إمارة الباحة ترأس جلسة مجلس المنطقة ورعى اختتام الأنشطة التعليمية وكرَّم المتفوقين
* الباحة أحمد عزيز واس:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل امارة منطقة الباحة نائب رئيس مجلس المنطقة امس جلسة مجلس المنطقة الأولى من دورته الثانية للعام الحالي 1421/ 1422ه وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر أمانة مجلس المنطقة.
وقد استهل سموه الجلسة بكلمة افتتاحية استعرض خلالها الجهود المبذولة من الجهات المختصة بالمنطقة حيال الاستعدادات لتنفيذ صيف الباحة لهذا العام.
وقال سموه ان جميع الجهود التي تبذلها الجهات الحكومية والتي تأتي بمتابعة مستمرة من قبل اللجان المختصة جاءت لاضفاء الراحة والرفاهية لمصطافي وزوار المنطقة مشيداً سموه بما بذلته وتبذله حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله من جهود كبيرة وجبارة للرقي بكافة الخدمات لأبناء الوطن.
بعد ذلك تلا أمين عام مجلس المنطقة محضر الجلسة الماضية حيث تمت المصادقة على ما ورد بها من قرارات وتوصيات ثم ناقش المجلس جدول اعمال الجلسة.
كما ناقش المجلس وضع المراعي والمناطق المحمية بالمنطقة وتقرير لجنة الخدمات الاجتماعية بشأن تأسيس جمعية خيرية لمساعدة الشباب على الزواج من الداخل.
من جهة ثانية رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود وكيل امارة منطقة الباحة أمس الأول حفل اختتام أنشطة وبرامج التوعية الاسلامية وتكريم المتفوقين الذي نظمته الادارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة وقد كان في استقباله أثناء وصوله مقر الحفل مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور هجاد بن عمر الغامدي ومساعده الاستاذ إبراهيم بن سعيد حمدان ونائب مدير شرطة منطقة الباحة العميد إبراهيم المقبل وفور وصوله افتتح المعرض الأول للتوعية الاسلامية وتجول اثناءه وأعجب بما شاهده بعد ذلك حضر الحفل الخطابي الذي بدأ بالقرآن الكريم فكلمة مدير التعليم الدكتور هجاد الغامدي شكر فيها سموه على حضوره ومشاركته كما تحدث عن التميُّز لأبناء المنطقة في جميع البرامج التعليمية والنشاطات الطلابية على مستوى المملكة مثمنا دعم وتوجيه سمو امير المنطقة وسمو نائبه والمتابعة والتوجيه من معالي وزير المعارف وجميع المسؤولين في الوزارة والجهود المبذولة من قبل المشرفين التربويين ومديري المدارس والمعلمين وأولياء الأمور في سبيل الارتقاء بالتعليم وطلابه.
بعد ذلك ألقى رئيس قسم التوعية الاسلامية عبدالله حسين كلمة ترحيبية بسموه والضيوف ثم استمع الجميع الى نماذج من قراءات مختارة لمدارس تحفيظ القرآن الكريم.
وفي ختام الحفل كرَّم سموه الطلاب المتفوقين والمشاركين في تفعيل برامج التوعية الاسلامية ثم تسلم درعا تذكاريا من قبل الدكتور هجاد الغامدي كما سلم سموه درعا تذكاريا لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن فيصل.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved