أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th May,2001 العدد:10445الطبعةالاولـي الجمعة 10 ,صفر 1422

محليــات

المشروع أوشك على الانتهاء من خلال الإنترنت
عقد الاجتماعات عن بُعد بين مجلسي الشورى في المملكة وعمان ومجلس الأمة الكويتي قريباً
* الرياض - أسامة النصار:
أوشك مجلس الشورى في المملكة ومجلس الشورى بسلطنة عمان ومجلس الأمة الكويتي من انهاء متطلبات الاتصال المباشر من خلال شبكة الانترنت التي تمكن من عقد الاجتماعات الثنائية من بعد وتوفير آلية أكثر فاعلية لتبادل المعلومات والخبرات من خلال الشبكة العنكبوتية.
ويأتي هذا التعاون بين المجالس الثلاثة في الدول الشقيقة في اطار العلاقات الوطيدة التي ترتبط بين المملكة وشقيقاتها سلطنة عمان ودولة الكويت وأواصر التعاون وتعزيز الصلات بين مجالس الشورى والوطني والأمة في دول مجلس التعاون الخليجي.
وكان معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ محمد بن ابراهيم بن جبير قد شارك من خلال الاتصال المباشر عبر الشبكة بكلمة للأمناء العامين بدول المجلس في اجتماعهم الخامس الذي انهى أعماله أمس الأول بمسقط حيث اتصل معاليه بمعالي رئيس مجلس الشورى العماني عبدالله بن علي القتبي وذلك في أول اتصال مباشر عبر الشبكة التي تربط مجالس دول الخليج وتمنى معاليه في كلمته للمجتمعين كل التوفيق والنجاح.
وتعد هذه الخطوة بين مجالس الشورى والامتين في كل من المملكة وسلطنة عمان والكويت خطوة أولى وسريعة في اطار خطة لربط جميع المجالس في دول مجلس التعاون بعد ان ناقش الأمناء العامون لمجالس الشورى والوطني والأمة بدول الخليج الأطر العامة لمشروع شبكة المعلومات في اجتماعهم الأخير بمسقط لربط تلك المجالس.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved