أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th May,2001 العدد:10445الطبعةالاولـي الجمعة 10 ,صفر 1422

محليــات

تفقد الإدارات الحكومية.. ويبدأ غدا بزيارات لمراكز محافظة المجمعة
المسعود: المدينة الصناعية محل اهتمام الأمير سلمان والعمل جار في إعداد الدراسات الخاصة بها
* المجمعة - فهد الفهد:
قام محافظ محافظة المجمعة عبدالله بن سعد بن مسعود بجولات تفقدية على الإدارات الحكومية الأمنية والمدنية بمدينة المجمعة وذلك للاطلاع عن كثب على سير العمل في هذه الإدارات ومستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين وتذليل العقبات التي قد تعترض سير العمل.. حيث كان المسعود يقوم في كل إدارة بجولة على الأقسام ويجتمع مع مديرها ويناقش معه بعض المواضيع التي تتعلق بأعمال الإدارة وتساهم بالرقي في أداء العمل بها.. كما يجتمع مع رؤساء الأقسام ويحثهم علي مضاعفة الجهد في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمراجعين وعقب نهاية هذه الزيارة أوضح محافظ المجمعة أن زيارته للإدارات الحكومية تأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الذي يوجه دائما على ضرورة أن تقدم جميع الإدارات أفضل الخدمات للمواطنين وتذليل العقبات التي تواجهها الإدارات إن وجدت.. وقال انني وجدت خلال زياراتي رجال أكفاء يؤدون عملهم على الوجه المطلوب.. وأشار أننا نحاول تذليل العقبات التي تواجهها بعض الإدارات وفقا للصلاحيات المخولة لنا وتقوم برفع ما لا نستطيع تذليله الى مقام سمو أمير منطقة الرياض الذي لن يدخر وسعا في تذليلها.. مشيرا إلى أن هذه الزيارات تهدف الى تفعيل آلية العمل في الإدارات الحكومية وتذليل العقبات التي تعترض سير العمل تسهيلا للإجراءات التي تقدمها هذه الإدارات للمراجعين وردا على سؤال عن المدينة الصناعية المزمع إقامتها في محافظة المجمعة.
أكد محافظ المجمعة عبدالله بن مسعود أن المدينة تحظى باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الذي يشجع على الاستعجال فيها حيث أنها ستعود بالفائدة على كافة أهالي منطقة الرياض.. موضحا أن العمل جار في إعداد المخططات والدراسات اللازمة لها.
من جهة أخرى يبدأ محافظ محافظة المجمعة اعتبارا من يوم غد السبت الموافق للحادي عشر من صفر الجاري زيارات تفقدية على المراكز التابعة للمحافظة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved