أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th May,2001 العدد:10445الطبعةالاولـي الجمعة 10 ,صفر 1422

محليــات

مدني القصيم.. أنقذ الموقف بوقت قياسي.. باستخدام القوارب
أهالي الفوارة احتفلوا بالحربي بعد نجاته من الغرق
* رياض الخبراء - صالح الدواس - الفوارة - صالح الشبرمي
على شرف مدير عام الدفاع المدني بالقصيم بالنيابة العقيد طيار عبدالمحسن الحربي وبحضور رئيس مركز الفوارة الأستاذ/ سالم محمد النحيت وجمع غفير من أهالي الفوارة احتفلت الفوارة بنجاة أحد أبنائها من الغرق وهو المعلم عبداللطيف عبيد الحربي.. الذي احتجزه السيل في وادي العامودة أثناء عبوره بسيارته هذا الوادي حيث غطى السيل كامل السيارة فتسلق شجرة وسط الوادي.
هذا والتقت )الجزيرة( بالعقيد طيار عبدالمحسن الحربي الذي شرف هذه المناسبة فقال ان مدير عام الدفاع المدني على رأس الفريق الذي تولى انقاذ المواطن وكان متابعا لنا كل دقيقة وذلك بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الذي اهتم بحالة المواطن وطلب تقريرا عنها.
وأكد العقيد طيار الحربي ان عملية الانقاذ قد بدأت فور وصول البلاغ من جوال المواطن فتحركت ثلاث فرق من الدفاع المدني بالنبهانية بكامل معداتها وتمت عملية الانقاذ بعد ثلاث محاولات الأولى الحاجز البشري والمحاولة الثانية استخدام القوارب، كما أن المحاولة الثالثة تمت بنجاح وهي الجسر البشري.. وشكر العقيد الحربي الله على نجاة المواطن.
كما التقت )الجزيرة( برئيس مركز الفوارة حيث قال ان رجال الدفاع المدني قد أثبتوا بسالتهم وتضحيتهم حيث شاهدناهم يقتحمون الخطر من أجل انقاذ المواطن. وشكر مدير عام الدفاع المدني بالقصيم اللواء سعد عبدالله التويجري.
كما شكر العقيد طيار عبدالمحسن الحربي ومركز الدفاع المدن بالنبهانية.
كما شكر رجلي الدفاع المدني اللذين كان لهما جهود ملحوظة في عملية الانقاذ وهما وكيل الرقيب عبدالله محمد الحربي ووكيل الرقيب حميد حميد الحربي.
كما التقت )الجزيرة( بالمواطن عبداللطيف عبيد الحربي وهنأته على السلامة فقال: «الحمد لله أولا وأخيرا على ذلك». كما نشكر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على اهتمامه واطمئنانه والشكر موصول لرجال الدفاع المدني كافة والاخوة الزملاء ولجميع المواطنين بالفوارة والعامودة على اهتمامهم بي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved