أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th May,2001 العدد:10445الطبعةالاولـي الجمعة 10 ,صفر 1422

الريـاضيـة

في ختام ماسية السلة الأولى
خبرة الاتحاد أمام سرعة الأنصار وأفضلية أحد تهددها قوة الوحدة
* المدينة المنورة - علي الأحمدي:
^^^^^^^^^^^^^^
تفوق الاتحاد واحد في اولى مباريات الجولة الاولى من بطولة المثلث الماسي لكرة السلة عندما فاز الاتحاد بصعوبة على الوحدة وبنتيجة 64/61 بعد مباراة سيطر الاتحاديون عليها في البداية وانهوا الشوط الاول لصالحهم 35/18 قبل ان يحرجهم الوحداويون في النهاية بل ان الفوز كان في متناول الوحداويين لو لا تسرعهم في اخر عشر ثوانٍ.
^^^^^^^^^^^^^^
.. وفي اللقاء الثاني حول احد خسارته في الشوط الاول من الانصار 42/48 الى فوز مستحق ومثير بنتيجة 85/72 في مباراة جيدة تألق فيها من الانصار عثمان عبيد الذي سجل لوحده 34 نقطة ومن احد علي بلال 21 نقطة ووليد عطية 18 نقطة.
هذا وتقام اليوم اخر مباريات الجولة الاولى بلقاءين هامين.
.. حيث يلتقي في الخامسة مساء فريقا احد والوحدة في مباراة لاشك بانها ستكون قوية واحد الذي تفوق على منافسه الانصار يوم امس الاول يرى بانه بحاجة للفوز لمواصلة الانطلاقة بينما يرى الواحداويون انهم يحتاجون ذلك من اجل تعويض خسارتهم من الاتحاد.
.. وفي السابعة مساء يلتقي الاتحاد والانصار واذا كان الاتحاد قد تفوق على نظيره الانصار مرتين في الدوري فان الاتحاد لن ينسى خسارته من الانصار في بطولة الاندية العربية وبعيدا عن هذا وذاك فان الانصار مميز بسرعته وقد يحرج الاتحاد الذي يتفوق بعدة عوامل ابرزها الخبرة والبديل وطول قامة لاعبيه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved