أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th May,2001 العدد:10445الطبعةالاولـي الجمعة 10 ,صفر 1422

الريـاضيـة

بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن غدا في مباراة قمة
* برلين - أ.ف.ب:
^^^^^^^^^^^^^^
تطغى مباراة القمة بين باير ليفركوزن الوصيف وصاحب المركزالرابع وضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب وصاحب المركز الثاني غدا السبت على المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم التي تنطلق اليوم الجمعة بلقاء بوروسيا دورتموند الثالث مع شتوتغارت. ويدخل لاعبو بايرن ميونيخ المباراة بمعنويات مرتفعة جدا بعد الفوز المهم على ريال مدريد بطل أوروبا في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري الابطال في مدريد الثلاثاء الماضي بهدف سجله البرازيلي جيوفاني ايلبير. وسينعكس هذا الارتياح من دون أدنى شك على أداء اللاعبين في مباراتهم المهمة على الجبهة المحلية مع منافس عنيد هو باير ليفركوزن الذي يحتل المركز الرابع برصيد 53 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن بايرن ميونيخ الذي يتخلف بدوره بفارق الأهداف عن شالكه المتصدر.
^^^^^^^^^^^^^^
ويدرك مدرب بايرن اوتمار هيتسفيلد ان المواجهة تختلف بين الساحتين الأوروبية والمحلية وعليه ان ينبه لاعبيه الى عدم الافراط بالثقة والى تقديم عرض جيديعكس الاحترام اللافت الذي فرضوه اوروبيا. وسيكون بايرن مطالباً بالفوز على ليفركوزن بقيادة مدرب منتخب ألمانيا السابق بيرتي فوغتس رغم ان المباراة تقام على أرض الأخير لان شالكه سيخوض اختبارا سهلا غدا السبت مع فولسفبورغ العاشر )44 نقطة( وذلك اذا ما اراد الحفاظ على الفارق ذاته على أمل تعثر المتصدر لانتزاع مركزه.
ويملك ليفركوزن الافضلية على بايرن ميونيخ في ارضه لأنه فاز عليه في ثلاث من المباريات الاربع الاخيرة التي واجهه فيها. ويغيب عن بايرن محمد شول بسبب الاصابته. ولن يفرط بوروسيا دورتموند الثالث )53 نقطة( بنقاط مباراته مع شتوتغارت الرابع عشر )34( غدا من أجل الحفاظ على آماله في المنافسة على اللقب.
وفي المباريات الأخرى، يلعب السبت أيضا، تي اس في ميونيخ مع كولن، واينتراخت فرانكفورت مع بوخوم، وهانزا روستوك مع اينرجي كوتبوس، وهامبورغ مع كايزرسلوترن، فيما تختتم المرحلة الأحد بمباراتي فيردر بريمن مع أونترهاخينغ، وفرايبورغ مع هرتا

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved