أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 4th May,2001 العدد:10445الطبعةالاولـي الجمعة 10 ,صفر 1422

الريـاضيـة

أعلن عن خمسين ألف ريال مكافأة لكل لاعب
المسعود يهنئ بالكأس ويعد بتحقيق بطولة كأس دوري خادم الحرمين
* جدة - عبدالقادر الشيخي:
أعرب أحمد مسعود رئيس نادي الاتحاد عن بالغ سعادته بتحقيق كأس ولي العهد الأمين جاء ذلك عقب الفوز الكبير على الاتفاق )3/ صفر( وأكد أن الفوز الحقيقي هو السلام على ولي العهد يحفظه الله مضيفاً أن لاعبي العميد كانوا نجوماً وقدموا مباراة كبيرة أسعدوا جماهيرهم الكبيرة بها وأضاف المسعود قائلاً: وكأس ولي العهد غالٍ لنا الفخر أن حققناه من أمام شقيقنا الاتفاق الذي قدم مباراة ممتازة مع الاتحاد.
وعن البطولة القادمة لكأس خادم الحرمين الشريفين الأسبوع القادم قال: نتمنى أن يكون الاتحاد فارساً لها موضحاً أن الفرحة ستكون فرحتين إن شاء الله بتحقيق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. المسعود قدم كأس ولي العهد هدية لأعضاء الشرف الداعمين والبارزين وهذا أقل ما يمكن أن يكون لهؤلاء الرجال الذين قدموا الكثير للاتحاد مادياً ومعنوياً وإن شاء الله القادم أحلى في ختام كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أن نضم هذا الكأس لكأس ولي العهد.
وبارك المسعود البطولة للجماهير وللاعبين الأبطال الذين وعدوا وأوفوا وهذا ليس غريباً على هؤلاء اللاعبين المتمرسين في تحقيق البطولات.
وأعلن المسعود عن تقديم خمسين ألف ريال مكافأة للاعبين بهذا الانجاز الفريد مؤكداً أن الفرصة كبيرة والسعادة ملأت القلوب بكأس ولي العهد الأمين «يحفظه الله».

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved