أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th May,2001 العدد:10446الطبعةالاولـي السبت 11 ,صفر 1422

الاقتصادية

مدير مكتب العمل بالقصيم لـ الجزيرة
إعلان الوظائف الصيفية بعد استكمال حصرها خلال الأيام القادمة
* بريدة عبدالرحمن التويجري:
أوضح مدير مكتب العمل بمنطقة القصيم الأستاذ ناصر الصالح الحمود في تصريح خاص للجزيرة عن استعدادات المكتب لتوظيف الطلاب في صيف هذا العام 1422ه.
وقال إنه قد تم بعث عدد من الخطابات مبدئيا الى الشركات والمؤسسات والبنوك والمصانع التابعة للمكتب.
وذلك لتقديم عدد من الوظائف للطلاب خلال العطلة الصيفية كما أن المكتب تلقى عددا من الردود الإيجابية من هذه الجهات بقبول مجموعة من الطلاب للعمل لديهم.
وأردف مدير مكتب العمل بالقصيم قائلا: سوف يتم تصنيف وحصر الوظائف حسب التخصصات والمستويات وبعد ذلك يتم الإعلان عن مواعيد التوظيف وشروطه خلال الأيام القليلة القادمة وذلك بعد استقبال عروض المنشآت.
وأشار الأستاذ ناصر الحمود الى أنه سوف يتم قبول هذا العام الطلبة من حاملي شهادة ثاني ثانوي فما فوق إضافة الى أصحاب المهن المهنية وألا يقل عمر الطالب عن السابعة عشرة كما حث الطلاب على الجد والاخلاص في العمل وأن يكونوا محل الثقة وأن يحرصوا على الدوام.
علما بأن الطالب سوف يمنح فرصة واحدة حيث إن من يحصل على وظيفة لا يحق له التقدم لوظيفة أخرى حتى يعين عليها طالب آخر في قائمة الانتظار حسب الأولوية نظرا لأن الوظائف محدودة.
وأضاف كما أن لصاحب المنشأة الحرية في قبول المتدرب الطالب لدى المنشأة كموظف أو مدرب لدى الغرفة التجارية والتي بدورها سوف تعد برنامجاً لتوظيف الطلبة خلال هذا العام.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved