أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th May,2001 العدد:10446الطبعةالاولـي السبت 11 ,صفر 1422

الاقتصادية

بحضور نائب رئيس قسم منتجات التكييف في L.G اليكترونيكس:
شركة حسن غازي شاكر وإل جي تتطلعان لتحقيق المركز الأول في سوق المكيفات بالمملكة لعام 2001م
حسن غازي شاكر: التزامنا بالخدمة المتميزة لعملائنا تقليد دأبنا عليه منذ 50 عاماً وسيستمر نحو الأفضل
جدة/ الجزيرة:
أعلنت شركتا إل جي إلكترونيكس مُصنّع مكيفات إل جي وحسن غازي إبراهيم شاكر المحدودة، الوكيل الحصري لمنتجات إل جي للتكييف في المملكة عن توسيع نطاق مجموعة منتجاتهما وذلك في مؤتمر صحفي عُقد في جدة مؤخراً.
وقد أشار كل من السيد/ جي جي لي نائب رئيس قسم منتجات التكييف في شركة إل جي إلكترونيكس والشيخ/ حسن شاكر، رئيس مجلس إدارة شركة حسن غازي إبراهيم شاكر المحدودة، في كلمتيهما للصحفيين إلى استهدافهما تحقيق المركز الأول في سوق المكيفات بكافة أنواعها في المملكة لعام 2001م.
وركز السيد/ لى على أن جهود شركة إل جي إلكترونيكس لعام 2001م ستتمحور حول تطوير منتجات مفصلة حسب الطلب، وعندما سُئل عن معنى عبارة )مفصلة حسب الطلب( أجاب قائلاً: بأن ذلك يعني تطوير وتصميم وتصنيع المنتجات بما يتلاءم مع الاحتياجات الخاصة بالسوق المحلية حتى يلبي المنتج النهائي متطلبات المستهلك.
كما أعلن السيد/ لي عن طرح مكيفات إل جي المركزية في سوق المملكة بالإضافة إلى المكيفات الجدارية المنفصلة ذات الاستطاعة العالية )000.32 وحدة( و )000.38 وحدة( وامتدح السيد/ لي الأداء المتفاني لشركة حسن غازي إبراهيم شاكر، والخدمات الممتازة التي تقدمها للمستهلك بعد البيع.
ومن جهة أخرى أكد الشيخ/ حسن شاكر رئيس مجلس إدارة شركة حسن غازي إبراهيم شاكر المحدودة حرص شركته على تقديم خدمات متميزة بعد البيع وقال: إن التزام شركتنا أمام عملائها هو تقليد امتد خمسين عاماً وسيستمر نحو الأفضل إن شاء الله لأن ذلك هو واجبنا تجاه المجتمع الذي يقوم السوق على أساسه.
ومما يذكر أنه طبقاً لمجلة )JARU( اليابانية الدورية والمتخصصة بشؤون التكييف والتبريد والتدفئة فقد أصبحت شركة إل جي إلكترونيكس بحلول نهاية سنة 2000م المصنع الأول للمكيفات في العالم.
كما أظهرت تقارير شركة MEMRB المحلية المستقلة لبحوث التسويق حيازة مكيفات إل جي الغرفية )مكيفات شباك ومكيفات منفصلة سبليت( للحصة الأولى في سوق المملكة العربية السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved