أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th May,2001 العدد:10446الطبعةالاولـي السبت 11 ,صفر 1422

الاقتصادية

في احتفال سروات بمناسبة مرور عشرين عاماً على إنشائها
وهيب بن زقر: بدأنا من حيث انتهى الآخرون ولم ندع للصدف مكاناً بيننا
* جدة صلاح مخارش:
احتفلت شركة المتاجر العربية المحدودة «سروات» يوم الثلاثاء الماضي بجدة بمناسبة مرور عشرين عاما على قيام متاجر سروات.
وقد رعى الاحتفال الشيخ وهيب بن زقر رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات ابن زقر وحضر الاحتفال عدد من المسؤولين في مجموعة شركات ابن زقر وشركة المتاجر العربية المحدودة «سروات» منهم الأستاذ عبدالله سعيد بن زقر رئيس مجلس الادارة ود. غازي فيصل بن زقر رئيس شركة المتاجر العربية المحدودة والسيد مالكلم اندرتن نائب رئيس شركة المتاجر العربية المحدودة وعدد من الاعلاميين.
وفي كلمة له بمناسبة الاحتفال قال الشيخ وهيب بن زقر إنه منذ العام 1981م ونحن نعقد العزم على جعل اسم سروات على كل لسان، رفعنا شعار التكاتف ولم ندع الصدف هي قبطان ابحارنا ولا خبط العشواء هو المسؤول عن توقيع شهادة نجاحنا المرتقب، بدأنا تماما من حيث انتهى الآخرون، تزودنا بالقيم الأصيلة ورسمنا خطط التطوير بتأن وسرنا تحفنا دعوات المخلصين استعنا بالله أولا وبرعاية قيادتنا الرشيدة ومن عمق وطن العطاء والأمان انطلقت مسيرة متاجر سروات وأصبح ايقاعها جزءا أصيلا ضمن منظومة التجارة والاقتصاد في وطننا العزيز وعبر ثلاث مدن غالية جدة، المدينة، والرياض شرعت سروات في أداء رسالتها تجاه المواطنين والمقيمين.. وسرعان ما لمع الاسم وشمخ الكيان، وعاما بعد عام آخر كانت الخطى تزداد رسوخا.. والمعاني تتجسد واقعا، فكان من الطبيعي ان تتبوأ متاجر سروات الصفوف الأولى وهي تقدم خدماتها المميزة وفق نظام ملفت وقيم راسخة، فعبر فروعنا المنتشرة نحرص على جعل كل عميل يخرج وهو راض تماما، فرصيدنا الحقيقي هو هذا الالتفاف من العملاء والذي هو توثيق لنجاحنا.
والآن ومتاجر سروات تكمل عامها العشرين تعتمل في الدواخل أحاسيس رائعة هي مزيج من الرضا.. والزهو.. والاحساس بالغبطة هو ثوب يتوشح به كل العاملين في متاجر سروات على امتداد الوطن.. ثوب يحمل علامة التفوق.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved