أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th May,2001 العدد:10446الطبعةالاولـي السبت 11 ,صفر 1422

الاقتصادية

في ظل غياب رقابة وزارتي البترول والتجارة
توقف مصانع الخرسانة والبلوك بحفر الباطن والمواطنين عن استكمال البناء
* حفر الباطن سلامة الظفيري:
توقفت مصانع الخرسانة والبلوك بحفر الباطن عن الانتاج والمواطنون والمقاولون عن مواصلة استكمال عملية البناء، بسبب قيام بلدية حفر الباطن بمنع اصحاب المناخل الواقعة بشعيب الباطن بمسافة 10كم من المدينة لقربها وضررها على سكان الأحياء.
ونقل المناخل إلى الموقع الجديد في وادي الباطن بمسافة 40 كم وحذرت اصحاب المناخل من مزاولة العمل في الموقع السابق مما ادى الى شل حركة البناء والتعمير الذي تشهده محافظة حفر الباطن وتوقف المقاولين والمواطنين عن مواصلة البناء لعدم توفر مواد البناء اللازمة.
من جهة أخرى أوضح أحد أصحاب مصانع الخرسانة والبلوك عن عدم رغبة أصحاب المصانع في الانتقال الى الموقع الجديد الذي تم اختياره لعدم مناسبته ولارتفاع التكلفة على المواطنين.
والجدير بالذكر ان أسعار الخرسانة والبلوك بحفر الباطن في ارتفاع مستمر كون العملية تخضع للعرض والطلب وفي ظل غياب الرقابة من قبل وزارة البترول والثروة المعدنية ووزارة التجارة بحكم الاختصاص. هذا وقد أبدى عدد من المواطنين والمقاولين تذمرهم واستياءهم من عملية ارتفاع أسعار مواد البناء والخرسانة والبلوك مطالبين الجهات المختصة بالتدخل الفوري لإيقاف هذا الارتفاع المفاجئ لأسعار مواد البناء.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved