أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th May,2001 العدد:10446الطبعةالاولـي السبت 11 ,صفر 1422

الاولــى

سمو ولي العهد يرعى اليوم المؤتمر الدولي للصحة الإلكترونية
* * الرياض جدة صلاح مخارش سلطان المواش:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني اليوم السبت المؤتمر الدولي الأول للصحة الإلكترونية في جدة. وينظم المؤتمر مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة حيث سيستمر على مدى أربعة أيام ويشارك فيه العديد من المهتمين بمجال الالكترونيات والأمور العلمية في مختلف دول العالم.
وأوضح مدير عام مستشفى الملك فيصل التخصصي الدكتور سلطان باهبري أن هذا المؤتمر يمثل إضافة جديدة إلى سجل إنجازات المستشفى الذي سيكون له الدور الريادي في ترسيخ دعائم صناعة الرعاية الصحية المبنية على التقنيات الحديثة.
وأشار باهبري الى أن المؤتمر سيشمل خمس ورش عمل علمية تتضمن ثلاثة مسارات مختلفة وسيكون أول مؤتمر على مستوى العالم تُنقل وقائعه بالإنترنت إلى أكثر من 45 دولة في العالم.
وسوف يتناول المؤتمرون محاور عدة من بينها بعض المحاذير المتعلقة باستخدامات التقنية في المجال الطبي مثل الإشكاليات الأخلاقية في الممارسة المهنية ومدى الأمان في حفظ سجلات المرضى، ويهدف المؤتمر إلى تأكيد ريادة المملكة على مستوى العالم في مجال الصحة الإلكترونية واتاحة الفرصة للوصول إلى استراتيجية مدروسة لتطبيقات الصحة الإلكترونية، كما يهدف إلى اطلاع الأطباء والقادة الصحيين والعاملين في المجال الصحي بالمملكة والدول الأخرى على أحدث تقنيات الصحة الإلكترونية وتطبيقاتها.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved