أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th May,2001 العدد:10446الطبعةالاولـي السبت 11 ,صفر 1422

محليــات

أمير منطقة القصيم تفقد مركز الدليمية برياض الخبراء والمجمع الخيري ببريدة
* رياض الخبراء عبدالله السحيباني بريدة بندر الرشودي:
قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بزيارة تفقدية الى مركز الدليمية، وذلك في اطار الزيارات التفقدية التي يقوم بها سموه لعدد من مراكز منطقة القصيم.، وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله المركز مدير شرطة منطقة القصيم اللواء خالد بن عباس الطيب ورئيس مركز الدليمية الأستاذ زبن بن عبدالله الجديع وقاضي محكمة الدليمية الشيخ فوزان بن عبدالله الفوزان وأهالي المركز ثم قدم طفلان باقتين من الورد لسموه الكريم، عقب ذلك القى طلاب مدارس الدليمية عدداً من الاناشيد الترحيبية، ثم تشرف أهالي المركز بالسلام على سموه وقد استمع سموه خلال الزيارة الى احتياجات ومتطلبات رئيس وأهالي مركز الدليمية، بعد ذلك القيت قصيدة ترحيبية للشاعر مصلح سالم الحنيني، ثم غادر سموه المركز بمثل ما استقبل به من حفاورة وتكريم. وقد كان في معية سموه صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز.
على صعيد آخر قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بزيارة للمجمع الخيري الشمالي ببريدة التابع للجمعية الخيرية ببريدة وكان في استقبال سموه عند وصوله صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة القصيم ووكيل إمارة المنطقة علي بن سلمان السويلم والمشرف على المجمع الشيخ الدكتور عبدالعزيز الشاوي ومدير عام جمعية البر الخيرية ببريدة وعند وصول سموه استمع وشاهد عرضاً تلفزيونياً عن انشطة المجمع بدأ بعرض للهيكل الإداري واجزائه ثم انشطته المستديمة البالغة 13 نشاطا وانشطته الموسمية البالغة ثمانية انشطة ثم تم عرض اهم المشاريع المستقبلية واهمها المبنى الإداري والاستثماري المزمع انشاؤه قريبا ثم تجول سمو أمير القصيم ونائبه ومرافقوهم في مكاتب المجمع وشاهدوا المستودع الخاص بالمجمع.. ثم دون سمو امير القصيم كلمة في سجل الزيارات، وقدم المشرف العام على المجمع درعاً لسمو امير القصيم ودرعاً لسمو نائبه كتذكار من المجمع بمناسبة زيارتهما للمستودع.
وقد ثمن صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم الجهد الرائع الذي شاهده في مستودع المجمع الخيري الشمالي ببريدة وحول كلمته للعاملين بالمجمع وللجمعيات الخيرية بالمنطقة ولرجال الخير في القصيم، حيث قال سمو امير القصيم ان كلمتي للإخوان في المجمع الخيري هي كلمة اعتزاز وتقدير لهم على مالمسته من هذا العمل الجميل والمنظم وأسجل كلمة تقدير وشكر لجميع العاملين في المجمع وعلى رأسهم أخي الدكتور عبدالعزيز الشاوي وزملاؤه الكرام في المجمع على هذا الابداع في مجال العمل الخيري ولاشك ان ماشاهدناه هذا المساء منهج جديد في مجالات الأعمال الخيرية.. فلم يعد المجمع يكتفي بالاسلوب الذي تعود عليه الناس في مجال التبرعات واستجداء العطف من المحسنين لتصل تبرعات معينة الى محتاج او مستفيد ثم نهج منهجا جديدا وهو تدريب الايدي السعودية وهذا مجال من مجالات السعودة التي نعتبرها في الواقع قضيتنا الاساسية الآن ونحاول ان نجد تنفيذها في كل المجالات.. وهذا المجمع سباق في هذا المجال وقد وجدنا الكثير يتدرب في اعمال الخير يرعاهم المجمع.. وحسب ماسمعت من الاخوان انه بعد فترة بعد ان يتقنوا العمل ويجيدوه سوف يكون لهم اماكنهم الخاصة التي يزاولون بها اعمالهم وهذه ايدٍ سعودية جديدة تضم الى الأيادي الاخرى لبناء الوطن واعطاء الشاب الثقة الكاملة ليعمل على الحصول على احتياجاته بجهده وعرقه فيساعد في بناء الوطن.. كما ارجو من جميع الاخوان في منطقة القصيم ان يساهموا في هذا المجمع و ان يقدموا دعمهم له.. وسنلتقي خلال العشرين يوما إن شاء الله في المبنى الرئيسي لهذا المجمع والذي سيشاد في هذه المدينة ليكون احد الصروح الخيرية ذات العطاء الجميل بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved