أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th May,2001 العدد:10446الطبعةالاولـي السبت 11 ,صفر 1422

محليــات

يتخلله عدد من الندوات والزيارات
اليوم تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي بالقصيم
* بريدة عبدالرحمن الحنايا:
يقوم اليوم السبت مدير إدارة مرور منطقة القصيم العقيد سليمان بن عبدالرحمن العجلان بتدشين فعاليات اسبوع المرور العربي بالمنطقة والذي ينطلق تحت شعار «قواعد المرور تقي ابناءنا المآسي والشرور.. السيارة للنقل لا للقتل».
وقد أوضح مدير مرور منطقة القصيم العقيد العجلان ان ادارة مرور المنطقة قد اتمت جميع استعداداتها على كافة شعبها ووحداتها واقسامها بما يكفل تفعيل هذه المناسبة المرورية، مشيراً الى ان الادارة قد قامت بالتنسيق مع عمادة فرع جامعة الملك سعود من اجل تنظيم ندوة مرورية يتم فيها تقديم شرح عملي لنظام احتساب نقاط المخالفات المرورية على قائدي المركبات وذلك عبر شاشة البروجكتر كما ستقام ندوة مماثلة في كلية المعلمين بمحافظة الرس وسوف يشارك في هاتين الندوتين مدير مرور القصيم ومدير شعبة الحوادث بمرور القصيم المقدم عبدالله المفضي ومدير شعبة السلامة بمرور القصيم الرائد يوسف التويجري.
كما افاد العقيد العجلان ان ادارة مرور القصيم قد اعدت مواعيد لزيارات طلابية ليقوم بها مجموعات من طلاب المدارس المتوسطة والثانوية للادارة يلتقون من خلالها بعدد من ضباط المرور كما سيقوم مجموعة من طلاب المدارس بزيارات لمدرسة تعليم القيادة و التعرف على اساليب ومتطلبات القيادة النموذجية للمركبات واضاف ان هناك مجموعة من ضباط مرور القصيم سيقومون بزيارات لمصابي الحوادث المرورية.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved