أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th May,2001 العدد:10446الطبعةالاولـي السبت 11 ,صفر 1422

الريـاضيـة

ماذا قال الاتحاديون عن «إنجازهم» الجديد؟
أوسكار يوصي بعدم الاحتفال..ونور يؤكد أن «البطاقتين» لم تسببا له القلق
* جدة عبدالقادر الشيخي:
أعرب عدد من الاتحاديين عن سعادتهم بالفوز بكأس ولي العهد الأمين حفظه الله .
فقد أكد محمد الخليوي ان الاتحاد كبير دائماً في عيون عشاقه، وان الفوز لا يعد غريباً على الاتحاديين الذين عودوا جماهيرهم على الانتصارات دائماً وان اللاعبين كانوا نجوماً أمام الاتفاق واستحقوا البطولة بكل تأكيد.واهدى الخليوي الفوزلشرفيي الاتحاد مشدداً على ان وقفاتهم المتواصلة هي أهم اسرار انتصارات الفريق..
من جانبه قال مناف ابو شقير ان فريقه كان الافضل في المباراة وأنهم قد دخلوا الملعب وهم عازمون على حسم النتيجة في الوقت الاصلي مضيفاً بأن الاتفاق قدم شوطاً جيداً لكنه لم يستطيع مقاومة قوة الاتحاد ولاعبيه الذين كانوا يسعون لاسعاد جماهيرهم التي امتلأ بها ملعب الأمير عبدالله الفيصل وبارك ابو شقير لزملائه اللاعبين هذه البطولة الغالية متمنياً ان يكون لقاء فريقه بالنصر على كأس خادم الحرمين الشريفين ختاماً لموسم ناجح حافل بالبطولات الاتحادية.
من جهته بارك اللاعب محسن نور دينمو الفريق الاتحادي لاعضاء الشرف والجماهير الاتحاديه وزملائه اللاعبين الفوز بكأس ولي العهد الأمين موضحاً ان فريقه كان في وضع صعب جداً أمام الاتفاق خاصة الشوط الأول بعد ان شاطر الاتفاق الاتحاد طوال الشوط الأول لكن العميد عاد في الشوط الثاني وفرض سيطرته على المباراة وسجل الهدف الأول ومن ثم توالت الأهداف.
وأضاف نور ان فريقه كان جديراً بكأس ولي العهد وقال ان البطاقتين اللتين في حوزته لم تجعلاه متخوفاً من اخذ بطاقة ثالثة في مباراة الاتفاق مؤكداً ان البطولة أهم من ان احفاظ على البطاقتين لكن الاعصاب كانت هادئة جداً بالنسبة لي كلاعب وكنت فعلاً حريصاً على المحافظة وهذا ما تحقق والحمد لله، مبروك للاتحاديين وعقبال الفرحة الكبرى بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين من أمام النصر إن شاء الله.
أما مدرب الأبطال فأكد ان الاتفاق كان نداً لفريقه في الحصة الأولى بيد ان الاتحاد عاد وفرض سيطرته على المباراة وحسمها في الشوط الثاني.
وأضاف ان اللاعبين نور وجيلسي كانا في قمة مستواهم وفي افضل حالاتهم من حيث الاعصاب الهادئة رغم حصولهما على بطاقتين قبل هذه المباراة الأمر الذي جعلنا في وضع لا نحسد عليه ولكن عندما تقدم فريقي بثلاثة أهداف فضلت خروج محمد نور ولعب مرزوق العتيبى كي يكون نور جاهزاً للنصر.
وأشاد أوسكار بلاعبيه دون استثناء وبيّن ان الخليوي سيكون جاهزاً لمباراة النصر ومضى اوسكار قائلاً ان مباراة فريقه أمام الاتفاق كانت عصيبة في شوطها الأول جميلة في آخر دقائق من المباراة. وطالب لاعبيه بأن ينسوا هذه البطولة وان يفكروا في مباراة النصر الهامة على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved