أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th May,2001 العدد:10446الطبعةالاولـي السبت 11 ,صفر 1422

الريـاضيـة

الإمارات أكدت المشاركة في كأس العرب
الكويت طلبت مونديال الأندية
أعلن أمين سر الاتحاد الكويتي لكرة القدم محمد عثمان ان الإمارات أكدت مشاركتها في كأس العرب التي تستضيفها الكويت من 16 إلى 30 نيسان/ابريل المقبل عبر كتاب رسمي ارسل إلى الاتحاد في هذا الشأن، وان الاتحاد أيضاً أرسل طلبا إلى نظيره الدولي «فيفا» لاستضافة بطولة العالم للأندية عام 2005.
وقال عثمان في حديثه إلى صحيفة «الأنباء» الكويتية «أكدت الإمارات مشاركتها في كأس العرب المقبلة عبر كتاب رسمي تلقاه الاتحاد الكويتي».
وكان الاتحاد الإماراتي أعلن أخيراً اعتذاره عن عدم المشاركة في كأس العرب نظراً لاقامتها خلال موسمه الكروي مما يؤثر في انتظام مباريات الدوري.
وأضاف عثمان «ان قرار بعض الاتحادات بمشاركة منتخباتها في البطولة لم يتضح بعد»، مشيراً إلى ان «آخر كتاب تلقاه الاتحاد الكويتي من نظيره العربي في 16 نيسان/ابريل الماضي يفيد بأن الأخير لم يتلق سوى ردود اتحادات الإمارات واليمن وليبيا وسوريا والأردن والبحرين والسعودية والسودان وفلسطين، بينما اعتذرت قطر وجيبوتي عن عدم المشاركة». وأعرب عثمان عن امله «في ان تقام البطولة في موعدها المحدد بمشاركة جميع المنتخبات وبالصف الأول لكي تعطيها طابعاً وأهمية أكثر»، مؤكداً «استعداد الكويت ببنيتها الرياضية التحتية وبما تملكه من إمكانات وطاقات شابة وملاعب وإنشاءات متطورة لاستضافة البطولة على أرضها». وحول استضافة بطولة العالم للأندية قال عثمان «عمم الاتحاد الكويتي طلب الفيفا بشأن استضافة البطولة على الأندية الكويتية ولم يتلق سوى رد النادي العربي بالموافقة على الاستضافة». وتابع «ارسلنا طلباً إلى الفيفا لاستضافة بطولة عام 2005 قبل آخر موعد لتقديم الطلبات الذي كان في 30 نيسان/ابريل الماضي».

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved