أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th May,2001 العدد:10446الطبعةالاولـي السبت 11 ,صفر 1422

الريـاضيـة

في اجتماع شامل ضم المدربين
مناقشة الاستعدادات للمشاركة الخارجية باتحاد ألعاب القوى
ترأس سمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لالعاب القوى اجتماعا موسعا بصالة الاجتماعات بمقر اللجنة الاولمبية السعودية ضم اعضاء لجنة المنتخبات ومدربي المسابقات المتنوعة في العاب القوى.
و بعد نهاية الاجتماع صرح الاستاذ خالد السعودي مدير عام المنتخبات بأنه كان اجتماعا مثمرا تم خلاله مناقشة برامج المشاركات الخارجية والمعسكرات الداخلية واللقاءات الدولية لمنتخبات العاب القوى، مشيرا الى ان هذا الاجتماع تأتي اهميته كونه الاول بعد التشكيل الجديد للجنة المنتخبات وكونه يأتي ايضا في وقت يسبق الكثير من المشاركات الهامة والتي من ابرزها بطولة العالم الثامنة لالعاب القوى التي ستقام في مدينة ادمنتون الكندية للفترة من 3 وحتى 12 اغسطس 2001م، وبطولة العالم الثانية لألعاب القوى تحت 17سنة والتي ستقام في مدينة ديبرسن في المجر خلال الفترة من 12 الى 15/7/2001م، بالاضافة الى البطولات الآسيوية والعربية القادمة.
«السبع ... يشارك في بطولة الجائزة الكبرى بالبرازيل»
غادرنا يوم امس لمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية نجمنا الآسيوي والدولي في العاب القوى اللاعب حسين طاهر السبع وذلك للمشاركة في مسابقة الوثب الطويل التي ستقام هناك ضمن منافسات الجائزة الكبرى فئة «أ» التي تنظمها المدينة البرازيلية في السادس من الشهر الجاري مايو 2001 الموافق 12 صفر 1422ه. ويأمل السبع من هذه المشاركة العالمية مواصلة الاستعداد لنهائيات بطولة العالم الثامنة لالعاب القوى التي تسضيفها مدينة ادمنتون الكندية خلال الفترة من 3 الى 12/8/2001م الموافق من 14 23/5/142ه. يذكر ان السبع نجم عالمي قادر على التميز والابداع متى ما كان في قمة استعداده وكامل جاهزيته.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved