أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 6th May,2001 العدد:10447الطبعةالاولـي الأحد 12 ,صفر 1422

الاقتصادية

بحضور الأمير سطام بن عبدالعزيز
السعودي البريطاني «ساب» يفوز ب «الدرع الذهبي» لمعهد الإدارة العامة
* الرياض الجزيرة
تتويجا لجهوده المتميزة في دعم السعودة واستقطاب الكفاءات المؤهلة من أبناء الوطن، سلم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض «الدرع الذهبي» للبنك السعودي البريطاني لفوزه بجائزة معهد الإدارة العامة لجهود البنك الكبيرة في توظيف ودعم خريجي المعهد.
وبهذه المناسبة عبر الأستاذ بليهيد ناصر البليهيد المدير العام التنفيذي للموارد البشرية بالبنك عن سعادته بهذه الجائزة الكبيرة والتي يحققها البنك للمرة الثانية خلال ثلاث سنوات.
وأكد البليهيد «إن تشريف سمو نائب أمير منطقة الرياض لحفل معهد الإدارة العامة الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس مجلس القوى العاملة، وتسليم سموه الجائزة للبنك هو تأكيد كبير على اهتمام وحرص القيادة بمملكتنا بدعم السعودة وهذا ما نصبو إليه نحن في البنك السعودي البريطاني في ظل ارتفاع نسبة السعودة لدينا الى 74% وكذلك تميزنا بدعم الموظفات السعوديات وتوفير الفرص الوظيفية لهن حتى ارتفعت نسبة الموظفات السعوديات الى 11% من إجمالي عدد الموظفين».
وأضاف البليهيد «إننا فخورون أيضا بحصولنا على شهادة تقدير من المعهد لمشاركتنا في معرض التوظيف بمناسبة يوم الخريج والوظيفة الخامس وكذلك درع المعهد نظير مشاركتنا بتمويل هذا اليوم».

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved