أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 6th May,2001 العدد:10447الطبعةالاولـي الأحد 12 ,صفر 1422

محليــات

سموه يتفقد مستشفى الملك خالد.. اليوم
أمير جازان: نسعى لحل عوائق تنفيذ المشاريع التنموية في المنطقة.. وتشكيل لجنة متابعة لتنفيذها
* جازان - يحيى سالم محفوظ - إبراهيم بكري:
^^^^^^^^^^^^
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان عن سعادته باستقبال أهالي المحافظات التي تفقدها سموه.
وقال سموه في تصريح ل «لجزيرة»: (نحن الآن نسعى لحل المشكلات والعوائق التي تعيق تنفيذ المشاريع الحيوية في كافة المجالات في المنطقة).
وبالنسبة لمرامي النفايات فسوف يتم تحديد الأماكن المناسبة قريبا أما مياه الصرف الصحي فإننا نسعى الى استخدام أفضل الطرق العلمية للتخلص منها ألا وهي طريقة المعالجة لكي يتم الاستفادة منها في ري المحاصيل الزراعية.
^^^^^^^^^^^^
ومضى سموه قائلاً (سوف نعقد اجتماعات مع وزارة الزراعة والمياه لتحديد مدى الفائدة من سد وادي جازان وأفضل الطرق العلمية من حيث فتح واقفال القنوات المائية التي تم توصيلها بالأراضي الزراعية).
ودعا سموه رجال الأعمال للاستثمار الزراعي في مدينة جازان لما تمتلكه من مقومات النجاح من أراض خصبة ومياه صالحة لزراعته.
ونحن الآن نسعى لإمداد جميع القرى بالكهرباء والهاتف الثابت وقريبا سوف يتم انشاء العديد من أبراج الجوال في أماكن مختلفة من المنطقة.
وأوضح انه سوف تكون هناك لجنة لمتابعة ومراقبة المشاريع وسوف يتم التنسيق لذلك في مجلس المنطقة القادم.
من جهة أخرى يقوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم الأحد بزيارة تفقدية للخدمات الصحية في مستشفى الملك فهد بمنطقة جازان يطلع من خلالها على ما تحقق من انجازات تنموية في القطاع الصحي.
وأعرب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان محمد بن حسن أيوب عن عظيم شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز على تشريفه الشؤون الصحية واستماعه الى كل ما يقدم من خدمات صحية والتي تأتي ضمن منظومة هذا الوطن الغالي وتقدم لجميع المواطنين والمقيمين على هذا التراب من وطننا المعطاء بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved