أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 6th May,2001 العدد:10447الطبعةالاولـي الأحد 12 ,صفر 1422

محليــات

الفارسي يجتمع برؤساء تحرير الصحف في مقرها الجديد
الأمير محمد بن فهد يفتتح مبنى صحيفة اليوم
* * الدمام حسين بالحارث:
^^^^^^^^^^^^
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم الأحد بالدمام مبنى دار اليوم للصحافة والطباعة والنشر الجديد والواقع على طريق الخبر الدمام السريع كما يلتقي سموه اليوم بمكتبه بقصر الامارة رؤساء تحرير الصحف السعودية.
ومن جهة أخرى فان الزميلة «اليوم» سوف تشهد اليوم اجتماعا لرؤساء تحرير الصحف والمجلات بالمملكة يترأسه معالي وزير الاعلام الدكتور فؤاد بن عبد السلام الفارسي وذلك في مبادرة تكريمية للصحيفة والأسرة الاعلامية.
^^^^^^^^^^^^
وسوف يشرف سمو الأمير محمد بن فهد احتفال الزميلة «اليوم» ويتفقد مبناها المجهز بالامكانات الفنية والتقنية التي تسهم في تأدية الصحيفة لرسالتها الاعلامية.
وكان الشيخ حمد بن علي المبارك رئيس مجلس ادارة صحيفة اليوم قد عبر عن سعادته البالغة بتشريف سمو الأمير محمد بن فهد ورعايته لحفل الافتتاح مؤكدا ان هذا التشريف وسام غال يعلقه منسوبو الدار على صدورهم بكل اعتزاز.
وأوضح ان المبنى الجديد يعد انجاز حضاريا يضاف لمختلف الأرصدة المشرقة التي تشهدها المنطقة في ظل رعاية ودعم سمو أمير الشرقية وسمو نائبه اللذين يبذلان كل جهدهما من أجل إبراز الوجه الحقيقي لما تعيشه بلادنا من نهضة في جميع المجالات.
كما تحدث مدير عام الدار الاستاذ صالح بن علي الحميدان مشيرا إلى ان تشريف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز حفل الافتتاح حدث تاريخي تسجله الدار بكل اعتزاز في صفحات تاريخها المديد .
كما اوضح ان المبنى الجديد يتمتع بامكانات تقنية عالية ومجهز بأحدث الأجهزة الحاسوبية لاستقبال المواد الصحفية من مختلف مناطق المملكة وكذلك الصور وارسالها والتعامل مع مستجدات التقنية الحديثة اضافة الى العنصر الوطني المؤهل الذي يتعامل مع هذه التجهيزات بكفاءة عالية تحريرا وإدارة .
وأضاف الحميدان ان المبنى الجديد مهيأ لاستيعاب التوسع المستقبلي للدار اداريا وتحريريا حيث روعي في تصميمه ان يلبي هذه الحاجة مستقبلا.
وأكد أن هذا الانجاز ما كان يتحقق لولا الدعم والرعاية التي تلقاها الدار من سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه والمتابعة والتوجيه من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومساندتهم لهذا المشروع منذ البداية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved