أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 8th May,2001 العدد:10449الطبعةالاولـي الثلاثاء 14 ,صفر 1422

محليــات

الأمير محمد بن فهد في تصريحات صحفية
تنظيم مطار الملك فهد سيكون له مردود على المنطقة
اكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أن موضوع التفجير في الخبر قد صدر فيه بيان من وزارة الداخلية وأي معلومات جديدة في هذا الشأن سوف يتم الإعلان عنها عن طريق وزارة الداخلية.
وحول جائزة الاداء الوظيفي أوضح سموه بأنها فكرة لتهيئة الشركات التي هي حريصة على وطنهم وأبناء وطنهم وتشجيعهم على قبول الشباب وتدريبهم وتأهيلهم وتهيئة الوظائف المناسبة لهم. وفي سؤال عن تطور صحيفة اليوم أجاب سموه يقول: إن هذه الصحيفة منذ أن بدأت وهي تعمل على ابراز ما يتم في هذه المنطقة وتبحث عن حلول للمشاكل الموجودة فيها وهي مثلها كباقي زميلاتها من صحف المملكة العربية السعودية تسير بخطى ثابتة من قيادتنا الحكيمة. وعن تطوير الخدمات في مطار الملك فهد الدولي أفاد سموه بأنه تلقى برقية من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام تخص هذا الشأن مشيراً بأنه قد رفع برقية لسمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز يشكره فيها وذلك لحاجة المطار الماسة لهذا التنظيم الامر الذي سيكون له مردود ومنفعة للمنطقة الشرقية. وأكد سمو امير المنطقة الشرقية ان مطار الملك فهد الدولي يعد من أعظم واجمل مطارات العالم اذا تم تهيئته وتوفير الامكانات المطلوبة له.
وحول سؤال عن تشجيع المشاريع الاستثمارية بالمنطقة بين سموه ان هناك تنسيقاً بهذا الخصوص مع الغرفة التجارية الصناعية والوزارات المعنية بالمنطقة مشيراً إلى أن هناك مشاريع استثمارية تمت خلال الاشهر الماضية وكان لها مردود جيد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved