أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 8th May,2001 العدد:10449الطبعةالاولـي الثلاثاء 14 ,صفر 1422

محليــات

في برقيات بعثوا بها إلى والد الفقيد
الأمراء نايف وأحمد ومحمد بن نايف يعزون الربيعة في وفاة ابنه العميد عثمان الربيعة
المجمعة - فهد الفهد:
تلقى الشيخ أحمد بن عبدالرحمن الربيعة برقيات عزاء ومواساة من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ومن صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية ومن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية في وفاة ابنه العميد بوزارة الداخلية عثمان بن أحمد الربيعة الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح يوم الخميس الماضي إثر حادث مروري أليم.
وقد عبر أصحاب السمو الملكي الأمراء عن تعزيتهم لوالد الفقيد وإخوانه وأبنائه وكافة أسرة الربيعة في مصابهم الأليم ودعوا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وكان لهذه الوقفة الإنسانية الرائعة من سموهم الأثر الكبير في نفس والد الفقيد وكافة أفراد أسرته حيث عبر الشيخ أحمد بن عبدالرحمن الربيعة باسمه ونيابة عن أفراد أسرته بخالص الشكر ووافر الامتنان والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على وقفتهم الإنسانية الكبيرة.
وقال في تصريح للجزيرة إن هذه الوقفة الرائعة من سموهم شيء غير مستغرب منهم وذلك لما عرف عنهم - أيدهم الله - من مواقف رائعة تجاه كافة العاملين في وزارة الداخلية بشكل خاص وتجاه الجميع بشكل عام.. ودعا الله أن يجعل عملهم هذا في موازين حسناتهم وألا يريهم سوءاً ولا مكروها..
وأن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته إنه سميع الدعاء وليس لنا أن نقول في مصابنا إلا ما يقوله الصابرون )إنا لله وإنا إليه راجعون(.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved