أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 9th May,2001 العدد:10450الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,صفر 1422

ملحق مسكة

الزيارة التاريخية
بقلوب مفعمة بالحب والوفاء والإخلاص ننتظر قدوم أميرنا الغالي في زيارته التاريخية لمركز مسكة اليوم بفرح كبير وفخر لا حدود له نرحب بالضيف الكريم في مسكة ريح المسك.. أهلاً بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز في زيارة التاريخ والذكرى التي لن تُنسى وستبقى في الذاكرة دائماً أهلاً وسهلاً بالقيادة الرشيدة الأمينة في ربوع مسكة التي نمت وكبرت وتطورت وتوسعت وازدهرت في عهد الحكومة الرشيدة التي بذلت وأجزلت العطاء لما فيه رقي هذا الوطن الذي نفتخر به وبقادته العظام من آل سعود الذين نشروا في ربوع السعودية الأمن والاستقرار والتقدم والعلم وكل القيم السامية النبيلة حتى غدت بلادنا منارة وقدوة في تطورها وعلمها وازدهارها وإسلامها فهنيئاً لنا بكل ذلك العطاء والإنجاز والتميز والتألق.
أهلاً نقولها بصدق ومحبة لسمو أمير منطقتنا القصيم الذي يصل الليل بالنهار لخدمة هذه المنطقة العزيزة عليه والتي بفضل الله ثم بجهوده الجبارة تطورت وتقدمت في كل المجالات حيث الإنجازات تنتشر شامخة في كل مدينة ومركز وقرية وهجرة والخدمات وصلت إليها بكل أنواعها.. وزيارات سموه الكريم وسمو نائبه دليل آخر على عمق العلاقة بين المواطنين وقيادتهم حيث يكون اللقاء عفوياً ومباشراً يستمع فيه ويتعرف على احتياجات المواطنين ومتطلباتهم ويطمئن على أحوالهم وأوضاعهم تماماً كما كان يفعل ذلك الملك المؤسس موحد البلاد الملك عبدالعزيز رحمه الله.
إن زيارة أمير منطقة القصيم وسمو نائبه هي امتداد لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز يحفظه الله وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي عهده الأمين ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
إن مسكة اليوم تعيش الفرح بأبهج صوره وأحلى أشكاله ومعانيه فهنيئاً لنا بالإنجاز والزيارة الميمونة الخيرة لسمو أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز. والله ندعو أن يوفق سموهما لما فيه كل الخير والنماء والمزيد من العطاء للقصيم محافظات ومدناً ومراكزاً وقرى وهجراً.
باني بن مرشد بن
حسين بن باني
*رئيس مركز مسكة

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved