أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 9th May,2001 العدد:10450الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,صفر 1422

ملحق مسكة

مواطنو مركز مسكة معربين عن ابتهاجهم بالزيارة
الزيارة تجسد عمق التلاحم وتحمل الخير وتواصل العطاء
أعرب المواطنون في مركز مسكة عن سعادتهم الغامرة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد للمركز والالتقاء بالمواطنين. وقالوا إن هذه الزيارة تجسد عمق التلاحم بين القيادة الكريمة والشعب الوفي وأنها تحمل الخير والبشرى للمنطقة خاصة وأن سمو الأمير سيفتتح المستشفى الجديد بالمركز ..وفيما يلي التفاصيل:
* يقول علي نايف الكثيري : إن الزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز تؤكد التلاحم الحقيقي بين الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والشعب الوفي في هذه البلاد التي أنعم الله عليها نعماً كثيرة لاتعد ولاتحصى حيث تنتشر الإنجازات والمشاريع الكثيرة لخدمة المواطنين أينما كانوا..
* محمد مشعل الكثيري قال : إن زيارة الخير التي يقوم بها سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز هي زيارة لن تنسى في تاريخ مسكة حيث ستبقى علامة بارزة في سجلها وتاريخها أبداً فهي زيارة للخير ولقاء للعطاء واتصال مباشر مع المواطنين في كل مناطقهم ومدنهم فأهلاً بالأمير وصحبه الكرام.
* ويقول نايف علي الباني: إن الزيارة هي زيارة خير ومحبة ولقاء مع المواطنين والاطمئنان على أحوالهم وهذه عادة آل سعود وسياستهم منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز يرحمه الله حيث كان يزور المناطق المختلفة ويلتقي أبناءه المواطنين ويسأل عنهم وعن أحوالهم.. وفق الله قيادتنا لكل خير وعطاء.
* عبدالله حمود التلال أعرب عن ترحيبه بالزيارة بقوله: نحن سعداء بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز واللقاء مع سموهما الكريمين سائلين الله أن يوفقهما لمزيد من العطاء والإنجاز لما فيه خدمة أهالي المنطقة التي يحرص سموه على تأمين كل متطلباتهم واحتياجاتهم وافتتاح المشاريع المفيدة لهم وماالمشروع الجديد الذي يفتتحه إلا واحد من مشاريع الخير في بلادنا الحبيبة التي ننعم فيها بالإيمان والأمان والاستقرار.
* ويقول نيف راشد الحشر الكثيري وأولاده راشد وعبدالعزيز والحميدي:بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد لمركز مسكة يسعدني أن أعبر عن سروري وفخري بهذه الزيارة الميمونة التي تأتي ضمن زيارات سموه الكريم لمختلف محافظات ومراكز منطقة القصيم ولقاء المواطنين والاستماع إليهم والاطمئنان على أحوالهم وهي سياسة اختطها الملك المؤسس المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن وسار عليها الأبناء البررة من بعده وصولاً لعهد خادم الحرمين الشريفين الذي يحرص على تأمين كل ما يحتاجه المواطن من خدمات وإن زيارة سموه الكريم تسجل في تاريخ المنطقة حيث يفتتح حفظه الله عدة مشاريع سيستفيد منها المواطنون كافة ... وفق الله أميرنا الغالي لمزيد من الخير والعطاء.
* يقول مطلق راشد الكثيري: إن زيارة سموه الكريم هي ترجمة حقيقية لاهتمام حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بالشعب واللقاء بالمواطنين والاستماع لهم وهي جسر للتلاحم بين القيادة والشعب تنبع من اهتمام سموه حفظه الله بالوقوف على ما يحتاج إليه أبناء المنطقة من خدمات ومشاريع هامة تهدف لرقي وتقدم المنطقة وقراها.
* حسين نايف الكثيري قال: إن زيارة سموه الكريم تأتي ضمن زياراته حفظه الله إلى مدن ومناطق القصيم والمراكز للاطلاع عن كثب على المشاريع والخدمات التي يتطلع إليها أبناؤه ، فله الشكر والتقدير وأهلاً به في مسكة الجود والكرم والأصالة ضيفاً «عزيزاً غالياً» علينا وهو الذي تكبد عناء الطريق ومشقة السفر للقاء المواطنين والاستماع إليهم فمرحباً به.
* ويقول فيصل راشد الكثيري: شهدت القصيم إنجازات كثيرة وكبيرة شملت كل المدن والمراكز وذلك بفضل من الله وبجهود الحكومة الرشيدة ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير القصيم الذي يصل الليل بالنهار لخدمة المنطقة وأهلها . وهاهو اليوم بيننا يعلن افتتاح مشروع صحي جديد يقدم الخدمة الطبية والعلاجية لأبناء المركز والقرى المجاورة له وذلك بأعلى المواصفات وأحدث التقنيات. فله الشكر والتقدير وواجبنا الترحيب به وهو الذي قرر اللقاء معنا نحن أنباءه في مسكة الذين يتشوقون للسلام عليه وشكره والتعبير عن الامتنان لقيادتنا الرشيدة لما قدمته لنا من عطاءات.
* ويقول فهد تركي السكران: إن المشروع الذي يتفضل سمو الأمير فيصل بن بندر بافتتاحه وهو المستشفى يعد مشروعاً «رائداً» على مستوى المنطقة حيث يقدم العلاج للمواطنين ويريحهم من عناء السفر لمسافات بعيدة للعلاج كما في السابق. والمستشفى مزود بأحدث الأجهزة وأفضل الأطباء والممرضين لخدمة المواطنين. فلكل من ساهم في إنجاز هذا المشروع الحيوي التحية والشكر والتقدير للأمير الذي أتى غير آبه بالمتاعب وطول الطريق ليرى أهله وأحبته ويلتقي بهم لقاء المحبة والعطاء والتقدير... فأهلاً به ومرحباً في مسكة..
يوسف حمود التلال قال: لا يسعني إلا أن أعبر عن سروري الشديد بزيارة سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز اليوم إلى مسكة حيث يدشن سموه الكريم المستشفى الحديث في ضرية ويلتقي المواطنين كعادة سموه في الاستماع لأبنائه في مختلف مدن ومراكز المنطقة التي يعمل جاهداً «لتقدمها ورقيها وتوفير كل الخدمات لها وكل متطلباتها لتكون على الدوام مزدهرة متطورة فله من التقدير والعرفان والتحية ومرحباً» به في مسكة حيث نشعر بالفخر والشوق للقاء مع سموه الكريم.
* وتحدث للجزيرة بهذه المناسبة العديد من أهالي مسكة ومنهم شالح معتق المطيري ونافع علي الكثيري ومحيسن حسن الحربي ومانع راشد الكثيري وتريحيب هليل الحربي ومحمد راشد علي حشر الكثيري ومرشد راشد الكثيري وحشر راشد الكثيري وشجاع محيسن الحربي فعبروا عن سرورهم الكبير وفرحتهم الغامرة بزيارة سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز وصحبهما الكرام. وأشاروا إلى ما تحقق في مركز مسكة من خدمات وإنجازات كثيرة تحققت بفضل من الله ثم بجهود في سبيل كل ما فيه خير وتقدم المنطقة التي يحمل أهلها له كل التقدير والمحبة والعرفان لجهوده الطيبة وعمله المتواصل لخدمتهم وتلبية احتياجاتهم. وأكدوا على أهمية الزيارة التي ستبقى حدثاً «مهماً» في تاريخ مسكة التي تفتخر وتتشرف باستقبال سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه وهما أحفاد الملك المؤسس المغفور له الملك عبدالعزيز الذي أسس هذا الكيان الشامخ وأعلى البنيان ووحد البلاد في دولة قوية كبيرة نالت الاحترام والتقدير لمواقفها ومكانتها المتميزة.
* ويقول راشد نايف الكثيري: إن زيارة أمير القصيم وسمو نائبه هي زيارة مهمة فهما حفظهما الله يحرصان على متابعة أحوال المواطنين في هذه المنطقة واللقاء بهم والاطمئنان على أحوالهم والتعرف على احتياجاتهم عن قرب والاستماع إليهم في صورة من أروع صور اللقاء بين المسؤول والمواطن. أهلاً بهما في مسكة التي سيكون لها الشرف باستقبالهما والترحيب بهما ضيفين غاليين عزيزين نحمل لهما في قلوبنا الحب الكبير والإخلاص والوفاء والتقدير والعرفان.

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved