أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 9th May,2001 العدد:10450الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,صفر 1422

الاقتصادية

صناعة الادوية والاستراتيجيات المحتملة في المؤتمر السنوي الاول للصيدلة بالقاهرة
* كتب - سلطان المواش:
عممت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض على جميع منسوبيها من الشركات والمؤسسات وذلك للمشاركة في المؤتمر الذي يتقابل فيه خبراء من العالم وذلك في الفترة من 27-29 مايو بفندق كونراد بجمهورية مصر العربية بمسمى Egyptphorna وقالت الغرفة التجارية في تعميمها على منسوبيها والذي ورد في مركز المعلومات ان حضور المشارك للمؤتمر يجعله قادراً على تحديث معلوماته عن صناعة الادوية في العالم واكتشاف فرص محتملة لنمو سوق الادوية الالكتروني والقاء نظرة على التحالفات الاستراتيجية لمواجهة التحديات العالمية وتسويق منتجاته باستخدام الاساليب الحديثة وتعلم الاستراتيجيات المؤثرة للشركات الحديثة في مجال التقنية الحيوية والسيطرة والالمام بالسياسات الحديثة والاستبيان لمجال البحوث والتطوير في الأدوية والصيدلة.
واشارت غرفة التجارة والصناعة بالرياض في معرض هذا الخطاب انه سوف يغطي المؤتمر التحديث العالمي في صناعة الادوية والاستراتيجيات الجديدة لصناعة الصيدلة والادوية المصرية والتحالفات الاستراتيجية كوسيلة لمواجهة التحديات الدولية.
وقالت الغرفة في هذا الشأن ان صناعة المستحضرات الصيدلانية في مصر هي تسجيل المنتج وحماية حقوق الملكية الفكرية والتسويق الى المستهلك الصيدلاني، تطويرات جديدة في التقنية الحيوية والصيدلة الالكترونية حافز جديد نحو النجاح وتقوية افراد الصيدلة والمناخ ومستقبلية وفرص الاستثمار.. وبينت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ان هذا المؤتمر السنوي الاول لصناعة الصيدلة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا سيقام في فندق كونراد القاهرة وللتسجيل في مؤتمر الصيدلة المصرية تم ارسال الصيغة بالفاكس الى القاهرة 1835-268-202+ او الى دبي 43518604-971
واضافت الغرفة ان موعد هذا المؤتمر ما بين 27-28 مايو 2001 والتكلفة 1195 دولار امريكي وورشة عمل يوم 29 مايو 2001 والتكلفة 795 دولار امريكي.
والمؤتمر وورشة العمل )27-29( مايو 2001 بتكلفة 1700 دولار والخصم 200 دولار لو تم التسجيل قبل 1 مارس 2000. الاسم الاول واسم العائلة والاسم والوظيفة، اسم الشركة العنوان والهاتف، الفاكس البريد الالكتروني.

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved